رياضية

توتنهام مستعد لتخليص ريال مدريد من غاريث بيل بشروط


يعتبر مصير النجم الويلزي غاريث بيل في ريال مدريد مشكلة لإدارة الفريق ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان والذين يرغبون في التخلص منه بأسرع وقت ممكن.

وأكد غاريث بيل في تصريحات صحفية أخيرا أنه كان يرغب في الخروج من ريال مدريد الصيف الماضي لكن إدارة الفريق رفضت العروض وتصعب عليه مهمة الخروج، فيما تشير عدة تقارير إعلامية إلى أن إدارة الفريق الملكي ترفض رحيله مجانا.

وذكر موقع “ ديفونسا سونترال “ أن فريق توتنهام هو الوحيد القادر على تخليص ريال مدريد من النجم الويلزي إذ يعتبر مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أنه قادر على استعادة أفضل مستوى للنجم الويلزي في حال عودته لفريقه السابق.

وحسب مصادر مقربة من توتنهام فالفريق الإنجليزي قدم عرضا لريال مدريد يقضي باستعارة غاريث بيل لمدة موسم مع بند يتيح شراء عقده بشكل إجباري في نهايته، لكنه يشترط دفع المبلغ على عدة أقساط وليس دفعة واحدة.

وذكر الموقع المقرب من ريال مدريد أن إدارة فلورنتينو بيريز ترغب في الحصول على مبلغ 25 مليون يورو للتخلي عن غاريث بيل لكنها مستعدة لتقليص المبلغ لـ15 مليون يورو شريطة حصولها عليه دفعة واحدة.

وأكد موقع ديفونسا سونترال أن عدة عراقيل تقف في طريق الصفقة أبرزها راتب غاريث بيل البالغ 17 مليون يورو وسيحاول فلورنتينو بيريز إقناع توتنهام بالموافقة على المطالب المالية للجناح الويلزي للتخلص منه.

ولا يرغب الجناح الويلزي في الرحيل عبر تقليص راتبه مفضلا البقاء في ريال مدريد وتسلم راتبه كاملا حتى وإن كان لن يلعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يرغب في لاعبين ملتزمين ومتحمسين لتقديم كل المجهود من أجل الفريق.

إرم نيوز



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *