سياسية

قاضي يطلع على مجمل الأوضاع بولاية البحر الأحمر


إطلع مولانا حسن شيخ إدريس قاضي عضو مجلس السيادة الإنتقالي على جهود حكومة ولاية البحر الأحمر في الإعداد للموسم الزراعي في مشروع دلتا طوكر، وتوفير الخدمات ومشروعات التنمية الإجتماعية بالولاية.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالقصر الجمهوري المهندس عبدالله شنقراي والي البحر الأحمر والذي أوضح أن اللقاء تناول نتائج زيارة عضو مجلس السيادة لولاية البحر الأحمر مؤخرا، حيث تم تسليم مذكرة لعضو مجلس السيادة بشأن القضايا كافة التي تمت مناقشتها خلال الزيارة والمجهودات التي قامت بها حكومة الولاية بشأن تنفيذ المشروعات المستقبلية ومتابعتها على المستوي الإتحادي والولائي خاصة فيما يتعلق بمد ولاية البحر الأحمر بالمياه من نهر النيل، ومعالجة مشكلة إستقرار الإمداد الكهربائي عبر تسهيل عمل شركة سيمنس التي تعمل في مجال توفير الطاقة الكهربائية وتوفر 350 ميقاواط تكفي إحتياجات الولاية من الكهرباء.

وأوضح شنقراي أن اللقاء تطرق لمشروع دلتا طوكر الزراعي، مبيناً أن إدارة المشروع قد تسلمت التقاوي والمعدات الزراعية إستعداداً للموسم الزراعي.

وقال إن مواطني طوكر عبروا عن شكرهم وتقديرهم لعضو مجلس السيادة الإنتقالي على زيارته للمنطقة في تلك الظروف الصعبة.

وأعرب والي البحر الأحمر عن شكره وتقديره لمولانا حسن شيخ إدريس قاضي لإهتمامه المتعاظم بقضايا ولاية البحر الأحمر ووصف الزيارة بأنها كانت ممتازة ولها آثار طيبة وإيجابية في نفوس مواطني الولاية.

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *