اقتصاد وأعمال

السلطات السعودية تعيد باخرتي مواشي


أفادت مصادر موثوقة لـ”باج نيوز” أنّ السلطات السعودية أعادت أمس باخرتين من المواشي بحمولة تصل إلى أكثر من”13″ ألف رأس.
وقالت المصادر لـ”باج نيوز”، إنّ السلطات أعادت باخرتي المبروكة”10″ والملاك بسبب نقص المناعة في الماشية، وأوضحت أنّ باخرة المبروكة وصلت إلى ميناء سواكن وبدأت في عمليات التفريغ لحمولتها، وستصل الباخرة الأخرى خلال الساعات المقبلة.

صحيفة الجريدة



تعليق واحد

  1. والله يا جماعة أنا ما شفت لي شعب بليد زي الشعب السوداني. الامتحان يتكون من سؤال واحد ومكشوف وبعد هذا يصر على السقوط مع سبق الإصرار. البلد دي لو فيها شخص مسئول فعلا لقام بمحاكمة المسئولين عن التصدير وأصحاب البهائم لوما كانوا هم بهائم زيها وعلى رأسهم الوزير الذي يسمح بتكرار هذه المشكلة. الله يفقع مرارتكم أكان فقعت مرارتنا مليون مرة.

    يا عوذ بالله كل يوم نصبح على فضيحة أكبر من السابقة ما صدقت خرجت من الصدمة التي أصبت بها وأنا شاهد وزير التجارة وكبير مستشاري حمدوك وهم يستقبلون المخابز المهداة من مصر لمزيد من الإهانة والحط من كرامتنا إذا كان أصلا عندنا كرامة حتى جاءت الطامة الكبرى نفس المسلسل يعاد بنفس التفاصيل كل يوم – يا حمدوك أستقيل أفضل لك مليون مرة أن يقال عنك رئيس الوزراء المستقيل بدل من رئيس الوزراء المعزول وتتواسوى مع البشير والعياذ بالله. الراجل يشوف فشل مسئوليه بعينينه وعامل رايح وكأن الأمر لا يعنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *