سياسية

والي شرق دارفور يتفقد مستشفى السلاح الطبي بالضعين


تفقد والي شرق دارفور الدكتور محمد عيسى عليو المستشفى العسكري للفرقة عشرون مشاه حامية الضعين بحضور قائد الفرقة عشرون مشاه سعادة الدكتور اللواء ركن سعد حسن فضل الله ومدير جهاز المخابرات العامة بالولاية وممثل شرطة الولاية وقائد الدعم السريع قطاع الضعين.

وأشاد عليو بالدور الذي ظلت تضطلع بها القوات المسلحة والعمل العظيم في حماية مكتسبات الشعب، وقال “نثمن الجهود بين الشق المدني والعسكري” وأشار الى تكامل الأدوار بين الأجهزة العسكرية والمدنية تجاه المواطنين لافتا الى انحياز الجيش السوداني إلى الشعب في ثورة ديسمبر المجيدة وهم الذين ساهموا في نيل استقلال السودان منذ جمعية اللواء الأبيض وابطال السودان على عبداللطيف وعبدالفضيل الماظ .

وقال عليو أن الجيش السوداني وقف ضد الطغيان والاستكبار وان الجيوش ظلت تقاتل من اجل حماية المواطنين والشعب، وقال عليو أن السودان الان يعيش مرحلة تاريخية جديدة بتوقيع اتفاقية السلام بجوبا، وحيا حكومة دولة جنوب السودان الذي ساهم في الوصول الى التوقيع .

من جانبه اشاد دكتور اللواء ركن سعد حسن فضل الله قائد الفرقة عشرون مشاه بتفقد الوالي للمستشفى العسكري للفرقه عشرون مشاه بالضعين والذي اصبح جاهزا لاستقبال المرضى والمواطنين وقال ان للمستشفى خصوصية الاسم وشمولية الأداء وأوضح أن المستشفى ابوابها مفتوحه لكل المواطنين بالولاية.

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *