سياسية

جبريل إبراهيم لـ(السوداني): عودتنا للخرطوم نهائية

قال رئيس حركة العدل والمساواة د. جبريل إبراهيم، إن وفدهم سيصل الخرطوم منتصف شهر نوفمبر الجاري. وقال لـ(السوداني) إن عودتهم للخرطوم نهائية وقاطعة وتأتي بعد غيبة طويلة عن السودان. واشار إلى أن وفد الحركة بالداخل اكمل ترتيبات العودة والاستقبال .

السوداني

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك