سياسية

الفرقة(18)مشاه تحتفل بتخريج دارسي دورة المعاونة الست والثلاثين .


جددت قيادة الفرقة الثامنة عشر مشاه بولاية النيل الابيض التزامها بحماية المواطن ودعم السلام الذي تحقق مؤخرا بمدينة جوبا حاضرة دولة جنوب السودان.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته شعبة التدريب بقيادة الفرقة ظهر امس بكوستي لتخريج مائه وتسعة وخمسين دارسا من أفراد الوحدات العسكرية المختلفة في دورة المعاونة الست وثلاثين بالولاية والتي جاءت تحت شعار “تماسيح النيل الابيض”.

واكد اللواء ركن معاويه عبد الله حسين قائد الفرقة الثامنة عشر مشاه بولاية النيل الأبيض خلال الاحتفال على أهمية التدريب في صقل كوادر القوات المسلحه.

وقال إن التدريب ركيزة اساسية في عمل القوات المسلحة لاتقان المهارات والاحترافية في الاداء مضيفا أن العام المقبل هو عام التدريب في جميع الوحدات العسكرية التابعة للفرقة مشيرا الي استمرار القوات المسلحة في عمليات التدريب لرفد الوحدات المختلفة بكوادر عسكريه تشكل حماية حقيقية للتغيير الذي شهدته البلاد بجانب الاسهام مع المؤسسات الاخري لانفاذ برامج ومخططات عملية السلام في البلاد،

وقال المقدم الناصف على رئيس شعبة التدريب بالفرقة إن المتدربين تلقوا جرعات تدريبية تؤهلهم للارتقاء بعمل القوات المسلحة واستيعاب المتغيرات الخاصة بالتدريب والتأهيل في الأسلحة والمعدات والتكتيك مؤكدا مواصلة عمليات التدريب لتشمل جميع أفراد وحدات الإسناد المختلفة بالفرقة

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *