سياسية

تمهيدية الزراعة : لجنة ازالة التمكين بها أعضاء من النظام البائد وأبناء المجاهدين


كشف تحالف اللجان التمهيدية النقابية بوزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري بولاية الخرطوم عن اشتمال لجنة إزالة التمكين بالوزارة أعضاء من منسوبي النظام البائد وأبناء الشهداء (المجاهدين( .

واتهم التحالف في الوقت ذاته المديرة العام للوزارة باتباعها مسلك الثورة المضادة ، وأنها تعمل على تأمين خروج آمن لبعض منسوبي النظام البائد.
وتمسك تحالف اللجان باقالة المديرة العام، واستنكر وجود تنسيقية تابعة لقوى الحرية والتغيير بالوزارة ورفض استمرارها لجهة أن مؤسسات الخدمة المدنية ليست المكان المناسب للعمل الحزبي ، وشدد على ضرورة محاصرة من وصفهم بالعناصر الانتهازية والمشبوهة التي تدثرت بروح الثورة.

ودلل تحالف اللجان التمهيدية النقابية بوزارة الزراعة والثروة الحيوانية تلك الاتهامات في بيان تحصلت (الجريدة) على نسخة منه بأن المديرة العام للوزارة عندما تم حل مجلسي صندوق تنمية الزراعة وشركة تقانة النخيل لجأت الى تعيين مجلس جديد دون فتح تحقيق أو مراجعة مالية لادارات المجلسين ، وانتقد طريقة إدارتها لكشوفات التنقلات بالوزارة ، ولوح بالتصعيد الثوري في حال استمرار التجاهل للوضع المختل في الوزارة من قبل والي ولاية الخرطوم الحالي ، وأردف ستظل كل الخيارات متاحة لنا أمام هذا العبث والفوضى.

الخرطوم: فدوى خزرجي
صحيفة الجريدة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *