سياسية

وصول (300) عربة عسكرية غرب أم درمان استعداداً لاستقبال مناوي


أكد مصدر مسؤول بحركة جيش تحرير السودان بقيادة مني أركو مناوي، وصول عدد من القيادات العسكرية مدججين بالسلاح أطراف العاصمة الخرطوم، استعداداً لاستقبال رئيس الحركة مني أركو الذي يصل غداً الأحد مع رؤساء قادة الحركات الموقعة على اتفاق سلام جوبا.

وقال المصدر بحسب صحيفة الصيحة، أن (300) عربة تحمل قوات الحركة العسكرية تمركزت غرب أم درمان، وستقوم الحركة بإستعراض عتادها وجيشها، والطواف بالعاصمة تبشيراً بقدوم قائدها مناوي. وأضاف المصدر أن القائد العام لجيش الحركة جمعة حقار ونائب الاستخبارات يعقوب أركو من ضمن القيادات.

الخرطوم (كوش نيوز)



‫6 تعليقات

  1. امشوا عمرو دارفور بدل استعراض بطولات زائفه الناس ما لاقيه ناكل وهم يستعرضون السلاح ضد من والله ايام ومهازل والبلدحقا اصبحت متفلته لقطاع طرق وباى حال لا اعتبرهم ابطال ولا يستحقون لانهم قتلوا ابراياء وزجوا بهم لقتال المواطن البسيط والثورة اتت لا دماء ولا قتل وايه البطل هنا ابطال الثورة الشباب ام ابطال منى مركاوى وزمرته ؟ حملة سلاح ضد شرعية ام ومقاومه وطنية وهمهم المناصب والترزق من دماء الشعب السودانى ومن اين لهم السلاح ومن اعطاهم ومن مونهم ؟ واين الاجابه حقا لا يمثولون الشعب الا انفسهم والانتخابات فى الطريق ؟ وهل الوطن يستحق تمجيد شخص لا اثر له فى تنمية وخدمة الوطن الا بحمل السلاح ؟ والناس تموت جوع وفقر فى بعض مناطق دارفور ؟ والسودان عموما والله مهازل واضحه والله المستعان

  2. – آن الاوان لتمرد أهل الشمال من الخرطوم حتى حلفا والجهاد ضد الباطل الذي جثم على ارض السودان المسلمة ، أهل الشمال الاغلبية المهضومة حقوقهم والمنتهك دينهم وشريعتهم ، لا يمكن ترك الدولة لشرزمة أقلية من متمردين مأجورين لاداراتها مع ملحدين حاقدين على الدين .

    والعزة لله ورسوله ودينه وللمؤمنين .

  3. فقلت من التعجب ليت شعري اايقاظ امية ام نيام – وبعد ان ازاقتنا حكومتنا الموقرة لباس الجوع والفقر والمرض هاهي الان تضعنا في اول طريق الصوملة وبكرة نشوف بعد مناوى جيوش عقار والبقية يعني كذا جيش في العاصمة كل جيش بافكاره وعتاده والله ابلد من دا في العالم مافي —مرحبا ياصومال- شكرا شكرا شكرا حمدوك-شكرا برهان -شكرا قحاتة — انتو جايين من وين – نعوذ بالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *