سياسية

والي الجزيرة: النظام البائد أفرغ التعليم من محتواه


خاطب دكتور عبد الله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة صباح اليوم بقصر الضيافة بمدني ندوة دور منظمات المجتمع المدني في دعم التعليم والتي نظمتها المنظمة السودانية لدعم التعليم ( سيدسو ) بحضور عدد من القيادات التنفيذية والمجالس التربوية وقيادات المنظمة برئاسة دكتور الطيب أحمد النعيم رئيس المنظمة، مؤكداً على الدور الكبير والفاعل الذي تقوم به (سيدسو) لدعم نهضة التعليم بالولاية في ظل نظام تعليمي منهار موروث من النظام البائد أفرغه من محتواه المعرفي إلى نظام أسس للقبلية والجهوية.

وقال إن التعليم هو المرتكز الأساسي لنهضة الأمم والشعوب معلناً دعم الولاية لبرامج المنظمة من أجل بناء تعليم يحقق الريادة والتنمية.

من جانبه استعرض رئيس المنظمة مجهودات المنظمة ودورها الكبير في دعم التعليم والطالب والمعلم ورتق النسيج الإجتماعي ودعم البرامج المجتمعية ونشر ثقافة السلام والوحدة.

سونا



‫4 تعليقات

  1. مفارقة مضحكة و مصيبة تدمي القلب ان يتحدث شيوعي وقح يناصب الإسلام العداء ويأتي إلينا بالقراي ليوعظ عن مناهج الإسلاميين .إم المصائب ان يتحدث الرويبضات ويسكت العلماء .
    لماذا لم يجد مثل هذا الشخص الجاهل من يرد عليه

  2. لنقل ان السابقين افرقوا محتوي التعليم انت الان لا تعليم من اساسه حتي ولو من غير محتوي….. يعني عايره وادوها صوت.. يعني اذا الفاتوا سيئين فانتم قمة السؤ لانكم زدتم السؤ سوءا …. كم كان سعر العملة وكم هو الان ؟؟؟ الجواب يقول ان السؤ يذداد مع الوقت وبمعدل قد يفوق ما حدث في 30 عاما

  3. مفارقة مضحكة و مصيبة تدمي القلب ان يتحدث شيوعي وقح يناصب الإسلام العداء ويأتي إلينا بالقراي ليوعظ عن مناهج الإسلاميين .إم المصائب ان يتحدث الرويبضات ويسكت العلماء .
    لماذا لم يجد مثل هذا الشخص الجاهل من يرد عليه
    اين شيوخ طبية وأعلنت السمانية والمحاسبية والشكينيبة واليعقوباب وغيرهم .؟ لماذا قبلوا بهذا الشيوعي المتطرف ؟ نأمل ان يناصحوا المركز بتغييره بدل الاستفزازات دي

  4. كل حمار لا يجد ما يردعه على فشله ينهال على الانقاذ .. الانقاذ شيدت ٤٣ جامعة حكومية ومدارس نموزجية لا تحصحى .. والجامعات السودانية اصبحت منارة العلم لكل الدول العربية والاسيوية ..
    انتهى الدرس يا غبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *