سياسية

خطيب الأنصار يواصل مهاجمة القراي ويطالب حمدوك بإقالته بسبب حذف سورة (محمد) من المنهح الدراسي


خطيب الأنصار يواصل مهاجمة القراي ويطالب حمدوك بإقالته بسبب حذف سورة (محمد) من المنهح الدراسي

جددت هيئة شؤون الأنصار في خطبة الجمعة مطالبتها لرئيس الوزراء بإبعاد عمر القراي من إدارة المركز القومي للمناهج.

كما طالبت بإعادة ما تم حذفه من مواد وأن يترك هذا الأمر للمؤتمر القومي للمناهج ليحسم عبره.

وهاجم إمام وخطيب الأنصار القراي لأنه مس مقدسات المسلمين فحذف سورة (محمد) وآيات قرآنية كريمة من المنهج بحجج واهية.

كما تعرض لخلاوى القرآن بتهكم، واستخف بتاريخ السودان المسطر بدماء الشهداء ‏وغير ذلك من الإشارات السالبة التي استفزت مشاعر الأغلبية.

وأضاف ان المجتمع قد فهم تصريحات القراي بأنها محاولة لفرض أيدلوجيته من خلال منصبه الذي ينبغي أن يكون أميناً عليه يمثل كل السودانيين وليس جماعة معينة.

صحيفة صوت الأمة



‫5 تعليقات

  1. القراي ايامه انتهت الان جبريل ابراهيم صرح علني ان هنالك من يقوم بتشويه الاسلام في المناهج .. وغيره مثيرون ملوا من تصرفات هذا الملحد ..
    يعني انتهى اللعب

  2. والله كنا متعشمين في حفيد الشيخ الحفيان (البرهان) وحميدتي في بداية الفترة الانتقامية اقصد الانتقالية لما قالوا الدين خط احمر , الان صار بمبي من جانب القراي ولا حياة لمن تنادي , حليلك يا اب عاج اخوي يادراج المحن
    الدين ما دين الكيزان الدين دين الرحمن , شلة من الاجانب الملاحدة والشيوعيين والجمهوريين والبعثيين ما بيملوا حافلة هايس يتحكموا في مستقبل شعب عريق , لكن حواء والدة.

  3. انتوا جبتوا ليكم واحد كافر ختيتوهو مدير مناهج يعني عاوزنوا يعمل ليكم شنو ؟؟ يعني حيعلم ليكم الطلبة قيام الليل ؟؟؟

  4. القراي ومنهجه فضح الله به حمدوك وحكومته وبرامجهم وتصرفاتهم التي برعت بصورة واضحة وصريحة في محاربة دين الاغلبية حيث فشلوا في كل شي ونجحوا في توحيد جميع الناس ضدهم وفي انتظار توحيد جهود اسقاطهم و كنس آثارهم في القريب العاجل .
    اللهم أخزل القراي ومن عينه ومن ايده ومن يقف وراءهم اللهم ابعدهم عنا عاجلا غير أجل وقبل بداية الدراسة .
    اللهم ارجع إلينا من رجالك من يعيد لنا القرآن وعلومه .

  5. خلاص فكيتوا درب الطيب سيخة والمتشددين من الكيزان الكانوا بعتبروا جبرينك ده مجرد دون ومتمرد والليلة دايرين تطبلوا ليه زي تطبيلكم للإنقاذ الخلاها طرشة وعميانة لامن لحقت أمات طه..سبب سقوط الإنقاذ المباشر هو عدم سماعها للعاقلين من كوادرها وجنوحها نحو الأرزقية والنفعيين ونافخي أبواق الباطل كقولك القراي أيامه إنتهت لأنه جبريل صرح أن هناك من يقوم بتشويه الإسلام وكأن الحكومة والقراي كفرة وجبريل هو من يعيد لها الإسلام بقطع رأس القراي..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *