سياسية

الاتحاد الإفريقي يعتذر عن الدعم الفني للجنة فض الاعتصام


قال رئيس اللجنة المستقلة للتحقيق في فض اعتصام القيادة العامة نبيل اديب أن الاتحاد الأفريقي ابلغهم بأنه لا يستطيع توفير بعض المساعدات الفنية التي تساعد في اكتمال نتائج التحقيق، مشيرا إلى انها متوفرة في المختبرات العالمية .

وقال اديب لـ(السوداني)، أن التفويض الممنوح للجنة لا يسمح لها بإجراء اتصالات بمختبرات خارج السودان، واضاف : إما أن يتم توفيرها لنا أو يعطونا الاذن لتوفيرها . مشيرا إلى أن اللجنة طلبت المساعدات الفنية من الاتحاد الأفريقي قبل فترة، لكن الرد جاء بعدم توفر الامكانيات، وقال إن اللجنة تعمل من أجل تحقيق العدالة رغم المعوقات التي تواجهها، لافتا إلى الهجوم الذي تتعرض له اللجنة على فيسبوك من اعداء الثورة .

الخرطوم : وجدان طلحة
صحيفة السوداني



‫3 تعليقات

  1. انتو قاعدين تبحثوا في الكروموزومات بتاعة فيروس كورونا ولا الضربوا ناسكم في القيادة.. اذا كان ديل انا عندي فديوهات مصورين فيها الناس عديل بيضربوا في الراكبين راس.. معقول اديب ده ما مرت عليهو الفديوهات ولا الحكاية خم على مستوى.. الشينة منكورة طبعا.

  2. هههه هههههه هههههههه

    انت كدا اعتبرت كل الشعب السودانى أطفال وريالتهم ساااااااااااااااايلة
    يااااااا أديب

  3. انا بقدر افحص الفيديوهات وما براي في مجموعة غيري وفي إدارة في السودان اسمها المختبرات الجنائية الإقليمية في السودان بتقدر تفحص برضو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *