أبرز العناوينسياسية

حمدوك يتسلم تقرير لجنة تقصي الحقائق بشأن توتر العلاقات بين دولتي الصومال وكينيا


تسلم رئيس مجلس الوزراء رئيس الدورة الحالية لمنظمة الإيقاد دكتور عبد الله حمدوك تقرير لجنة تقصي الحقائق بشأن توتر العلاقات بين دولتي الصومال وكينيا خلال ديسمبر الماضي؛ سلمه له الثلاثاء بمكتبه برئاسة مجلس الوزراء سفير جمهورية جيبوتي لدى السودان السيد أحمد على بري.

وتلقى رئيس الوزراء خلال اللقاء تحايا فخامة رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيله وتمنياته للشعب السوداني الشقيق بالتقدم والازدهار.

من جهته طلب دكتور حمدوك من السفير نقل تحياته للرئيس الجيبوتي وتمنياته له بدوام الصحة والعافية ولجيبوتي التقدم والازدهار.

وبحث اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء رئيس الدورة الحالية لمنظمة الإيقاد كان قد كلّف جمهورية جيبوتي خلال الدورة (38) لقمة الإيقاد الاستثنائية في ديسمبر من العام الماضي، بتكوين لجنة لتقصي الحقائق بشأن توتر العلاقات بين دولتي الصومال وكينيا حيث ضمت اللجنة في عضويتها سفيري جيبوتي لدى الصومال وكينيا وعدداً من العسكريين والدبلوماسيين.



‫5 تعليقات

  1. ماشالله اه الشفيع وشله السكرجيه نصحوك بشنو. قول لي الصوماليين والكينيين حنعبر وننتصر.

  2. الناس في شنو والحسانية في شنو!!!!!!!!! ياخي إنفعل مع قضايا الناس الوصلوك في الكرسي ده بالجروح والدماء والتضحيات الجسام مره واحدة بس في ال 19 شهر على الأقل ….كان الصومال ولا كينيا الأتنين ماشين لي قدام إلا نحنا وصلتونا للحضيض إنتا ومعاك شلة المزرعة ….تبا لكم ياخي شيوعيين على جمهوريين على بعثيين على علمانيين ت……………

  3. غلفاء وشايلة موسها تطهر ده الحاصل عليك يا فشلوك …الاولي كان تشوف الموت الحاصل في كل السودان يا كفوة القرن

    1. هههههههههههههههههههههههاي……….
      والله كتلتوا ياهو زااااااااااااااااااااتو همبوك حقنا………..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *