الأخبار

نهب للممتلكات الخاصة بالأبيض والوالي يوضح الحقائق لـ”السوداني”


تشهد مدنية الأبيض، انفلاتاً أمنياً كبيراً هذه الساعات عقب تظاهرات طلابية بالمدينة، حيث خرج الطلاب احتجاجاً على انعدام الخبز، وقاموا بحرق أحد البصات التي خصصت لنقلهم.
وقال والي شمال كردفان خالد مصطفى لـ”السوداني”، إن فلول النظام السابق هم من يُحرِّكون التظاهرات الحالية، وإنهم استخدموا بعض مرتادي الإجرام في النهب والسلب بالمدينة، وكشف عن حرق عدد من المخازن التجارية وبص سفري بواسطة ما أسماهم بالمُخرِّبين، وتوعّد الوالي بحسم التفلتات وملاحقة المتفلتين بالقانون، وقال إنهم مع التظاهر السلمي وضد التخريب.

صحيفة السوداني


‫5 تعليقات

  1. زهجنا يا والي يا فحاتي يا كاذب من الدجل بتاع فلول النظام السابق.. ديل شبابكم العلمتوهم قلة الادب و الحرق و التتريس و التخريب. و الان جوعتوهم بعد الوعود الكاذبة فاخرجتم جيلا جائعا في بطنه و اخلاقه.. الله المستعان.

  2. قال فلول النظام السابق
    اصبحت كلمة فلول النظام السابق اقرب شماعة يعلق عليها كل مسؤول.
    الشماعة جااااهزة ومدقوقة في جدار مكتب اي مسؤول.
    والغريبة في شماعة الفلول انها لاتمتلئ.

  3. حيوان فلول النظام السابق دي قالت ليكم جوعو الناس حكومة فاشلة وحتودو البلد في ستين داهية

    1. لاحوله ولا قوه الا بالله يجب إيجاد قرار حاسم باعطاء الشرطه صلاحيه كامله غير ناقصه بالتشريع بمنع المتاريس ومنع التظاهر بدون تصديق وتوقيع المتظاهر لتحمله اي تخريب بالممتلكات العامه او الخاصه وان توجد قوانين رادعه تنص على سجن كل َمن يثبت ضلوعه بالدليل الدامغ يسجن لمده لا تقل عن سته أشهر ولاتزيد سنه تغريمه قيمه الشي الذي تم اتلافه.
      وتشمل العقوبه من كان معه ولم يمنعه من التخريب.
      هذا اذا كانوا من يتولوا الأمر بالسودان قلوبهم عليه وهم فعلا يريدون ان يبنوا هذا اللبد اللهم الطف بالسودان وولي الأمر خيارنا ولا تولي الأمر فجارنا
      نتمي بلدا آمنا مستقرا بعيدا عن التطرف والإرهاب