سياسية

أردول يكشف عن تسرب وثائق خاصة بالشركة المعدنية للاعلام


كشف المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية مبارك أردول، امس عن تسرب وثائق ومكاتبات للوسائط الإعلامية واعتبر انها محاولة لإستهداف الشركة وماتقوم به من أعمال لرفد خزينة الدولة والمسؤولية المجتمعية في مناطق الإنتاج بالولايات المختلفة.
وأعلن في الوقت ذاته ،عن تسيير الشركة قطارين لولاية نهر النيل غدا تبلغ تكلفتها 7 مليون دولار، في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة، واكد ان الشركة اجرت ترتيبات لتوزيعها على المناطق المستحقة.

وتوعد أردول بتتبع المسربين للوثائق، وقال في تنوير صحفي عقده امس بمقر الشركة هناك من يقومون بالتعليق على ماينشر في الميديا من منسوبي الشركة، مؤكدا أن الشركة ستقوم بإجراءات قانونية تجاه مسربي تلك الخطابات والوثائق.
ونوه الى أن الشركة مسؤولة عن إنفاذ مشاريع المسؤلية كخدمة للمجتمعات المحلية بإعتبارها حقوق من الشركات العاملة، مع المساهمة في البنيات التحتية بهذه المناطق.

من جانبه كشف أسامة الماحي مدير مكتب الشركة السودانية بولاية نهر النيل، عن إنفاذ العديد من مشاريع المسؤولية المجتمعية خاصة التدخلات السريعة، مضيفاً أن الشركة قامت بتوفير اسطوانات أوكسجين للمساهمة في جائحة كورونا.

الخرطوم شذى الشيخ
صحيفة الجريدة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *