سياسية

د.حمدوك يلتقى والى القضارف

وجه رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك حكومة ولاية القضارف بتعزيز التعايش السلمي والمحافظة على النسيج الاجتماعي جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه برئاسة مجلس الوزراء والي القضارف د. سليمان علي محمد.

وأمن اللقاء على دفع جهود السلام والتنمية بشرق البلاد.

المصدر : سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك