ثقافة وفنون

هدى عربي تهاجم “حملة السوط”


هاجمت الفنانة هدى عربي، مُتبنّي حملة “السوط” التي انتشر الحديث عنها مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي.. وبحسب ما يدور في الوسائط فإن الحملة يتبناها شباب، يحملون “سياط عنج” ويضربون بها كل فتاة يعتقدون أن زيّها غير محتشم..

وأعلنت هدى مناهضتها للحملة، كما كتبت عبر حسابها على موقع “فيسبوك” بحسب صحيفة الصيحة: ناس حملة السوط، أذكركم في رجال أرجل منكم مستنكرين الفكرة.. الجدير بالذكر أن الفنانة هدي عربي ظلت تطرح آراءها بكل قوة على صفحتها بالفيس بوك.

الخرطوم: (كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. انت و امثالك ي هدى السوط زاتو يتعفف من الاقتراب منكن
    و انت كان عندك رجال اصلا ما كان طلعتي للغناء و بيع الجسد على الهواء و الما عندو يتفرج مجانا.
    و مافي سودانية بت ناس بتطلع من البيت شبه عاريه.
    يلا ي شباب أوصيكم بشيء افضل من الجلد هذا النوع يضيق عليه فرص العمل و التعليم و يجبرن على الاحتشام اذا اردن التواجد في المؤسسات العامة و الدوائر الحكومية و الشركات و دور العلم حفاظا على ديننا و عاداتنا و تقاليدنا نستعمل نفس الاسلوب الذي يستعمله الغرب و امريكا و اليهود ضد المسلمات.
    و الاسلام لا يتعدى على حقوق غير المسلمين و لا يظلمهم و لكن لا يسمح لنساءهم بالخرمجه غير المسلمه حره في دارها و حقلها و داخل مؤسستها اما في الشارع و في مخالطة المسلمين عليها بالحشمة و الوقار.
    و كل دول العالم تسير على نظام دين الاغلبية الا عندنا نحن بلاد المسلمين الشغله خربانه لان المسؤولين اما يهود او عملاء و خونه و جبناء و اما مواطنين من اصل اجنبي.