سياسية

السودان يشارك في قمة دول البحيرات بأنغولا

توجه عضو مجلس السيادة الإنتقالي الفريق مهندس مستشار إبراهيم جابر إبراهيم إلى جمهورية أنغولا في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام للمشاركة في أعمال القمة المصغرة لدول البحيرات التي تستضيفها العاصمة الأنغولية لواندا.

وكان في وداعه بمطار الخرطوم الفريق الركن محمد الغالي علي يوسف الأمين العام لمجلس السيادة الإنتقالى.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك