اقتصاد وأعمال

منحة بـ(10) ملايين دولار من المصرف العربي للسودان


وقّعت أمس، وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي اتفاقية على منحة مقدمة من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية بمبلغ عشرة ملايين دولار لدعم الخدمات الصحية خاصة مواجهة كوفيد 19 والكوارث في البلاد.
ووقع عن الوزارة د. جبريل إبراهيم وزير المالية والتخطيط الاقتصادي، فيما وقع الدكتور فهد الدوسري رئيس مجلس إدارة المصرف العربي للتنمية عن المصرف العربي.

وأكد وزير المالية عقب التوقيع الذي تم بمباني وزارة المالية، دعم السودان للمصرف العربي للتنمية الاقتصادية وإزالة كل العقبات حتى يؤدي دوره المطلوب، وقال جبريل إن المنحة ستوظف لدعم الخدمات الصحية ومواجهة الكوارث، مبيناً أن المنحة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للمصرف العربي. وأشاد جبريل بإدارة المصرف العربي ومُساهماته في دعم مشاريع التنمية بالسودان وافريقيا.

الخرطوم- رشا التوم
صحيفة الصيحة



‫2 تعليقات

  1. آلا تخجلوا تتقبل الدولة منحة ب 10 ملايين دولار لدولة كاملة كالسودان ،،، دا مبلغ لشحاد ممكن تديه او لصديق عادي
    اعرف شخصا والله اشترى قصرا في لبنان مبلغ 11 مليون دولار واهداه لابنه واشهد الله على ذلك .

    فكيف لبنك مثل هذا البنك اين يعطي السودان مبلغ اتفة من تافة ،،، وهي عطية مزين والله ، ولو كانت دولة عربية اخرى كانت المنحة تكون 500 مليون دولار اقل شيء ولكن للسودان لانه دولة ضعيفة وهزيل ومنهار لا يعطى إلا عطية المزين لكن نحن نستاهل لاننا حكومتنا سافلة وهي من وضعت السودان في ذل لا مثيل له . فلمتى نذل يا شعبي الفضل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *