سياسية

وزيرة الخارجية تصل كينشاسا في إطار جولتها الأفريقية

وصلت ظهر اليوم وزيرة الخارجية ‎د. مريم الصادق، إلى كينشاسا عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية في المحطة الرابعة من جولتها الأفريقية، وكان في استقبالها في مطار كينشاسا وزير خارجية الكنغو السيد كريستوف ليتوندالا.

وستلتقي بالرئيس فيليكس تشيسيكيدي، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية ورئيس الاتحاد الأفريقي، لاطلاعه على موقف السودان من تطوُّرات ملف سد النهضة.

صحيفة السوداني

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك