هيثم صديق

سرقة معلم


قيل إن عصابة قد سطت على بنك وأخذت مبلغ مائة مليون ولكن العصابة اندهشت حينما أذاعت السلطات الرسمية أن اللصوص قد اخذوا مبلغ ثلاثمائة مليون فقال لهم كبيرهم هذا هو فرق التعليم فالمدير ومن عاونه عندما علموا بالسرقة جنبوا ضعفي المبلغ المطلوب.

تمت سرقة تاجري ذهب في شارع الهواء بالخرطوم تحت تهديد السلاح وتمت

إصابتهما بالرصاص في ذات التوقيت الذي تمت فيه سرقة مبلغ كبير بواسطة تطبيق بنكك وشركة زين.

* إزالة التأمين

ما كنت لأمدح رجلين وهما في منصبيهما لأن ذلك كان يغضبهما أولهما مولانا محمد عمر مصطفى قاضي المحكمة العليا والذي أنزلته إزالة التمكين من منصبه وهو الذي تعين في القضائية قبل قيام الإنقاذ واستقال منها وعمل قاضيًا وتم إرجاعه اليها. وهو رجل يعد من المناوئين للنظام السابق زيادة على أنه محترم جداً ورسمي جداً واجتماعي خالص وتلك خلطة اختص بها … وثانيهما هو مولانا أحمد عثمان أحمد وهو رجل من التهذيب بمكان ومن العلم بمكانين كان مذيعاً بإذاعة أم درمان والتقطه رئيس القضاء الراحل حيدر دفع الله من إحدى الولابات لما أقاموا احتفالاً تجلى فيه مولانا أحمد بحسه الإعلامي فطلب رئيس القضاء أن يلحق بالمكتب التنفيذي ولجنة الدار بلا سابق معرفة..

وأحمد ابن عمتي أعرفه منذ طفولته ما كان ليختار غير الحق والحقيقة وذلك زرع والده الراحل عثمان.

خسرت القضائية (بحليفة) وكسبت الغبائن جولة أخرى والظنون ولكن كيف يستقيم أن تحكم على رجل من جلسة وهو يقضي الأيام والشهور في محاكمة متهم معترف بجرمه.

* غضبة الثوار

استقالة النائب العام وجنون الأسافير باتهامه بالخنوع والتكاسل وهو وزير الثورة بعد اتهام وزيرة الثورة السابقة للمالية بالفساد وملاحقتها بأوامر القبض مع كثير من الفشل في كل المجالات، أكدنا للناس أن الثورة قد سرقت لذلك أعلن حراسها عن مليونيةإسقاطها في التاسع والعشرين من رمضان ذكرى الدم المراق والأرواح المغدورة في جريمة العصر …

حلاوة العيد ستكون قبله في

الشوارع حتى لا يقول الناس إننا استجرنا من رمضاء الإنقاذ بنار الإنقاذ تو فالوضع كارثي إلا لأصحاب المال وهم ٢% من شعب على الحديدة.

* سد النهضة

وحرب المياه قادمة وقد جربناها في( مواسيرنا) الشاخرة.

* الدين

الشعب الإسلامي متسودن بطبيعته ( ليس هناك تداخل) وهذه الأغلبية الكاسحة دينها خط أحمر لم تتأطر في معظمها بأي انتماء لجهة ذاك بأن الشعارات كاذبة ولو بعد حين …

(شفقة)

عند جل أهلنا عادة أن يكون العقد في يوم العرس وفي ذلك حكمة كبيرة.

شايف مناوي عقدوا ليه والعرس لسة.

هيثم صديق
صحيفة اليوم التالي



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *