سياسية

ممثلو الادارة الأهلية يسحبون استقالاتهم ويعودون لمبادرة حمدوك


سحب ممثلو الادارة الاهلية بآلية مبادرة رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك وذلك بعد اجتماعهم به أمس وتأكيده على ضرورة وجودهم في الآلية.

وقال الأمين العام للادارة الأهلية بشرى الصائم بحسب صحيفة الجريدة: “التسريبات بشأن الاستقالة مقصودة والغرض منها الانتقاص من قدر الادارة الأهلية وتشويه سمعتها ونحن نعرف من يقف وراء ذلك” وأردف نشكر رئيس الوزراء على دعوته لنا وسماعه لقضيتنا وكشف عن حضور الناظر مادبو زعيم الرزيقات والناظر منتصر والناظر دكين للاجتماع.

(كوش نيوز)


تعليق واحد

  1. الى سفير السودان ومسؤل الجوازات فى سفارة السودان بالقاهرة
    ما يحدث فى قسم الجوازات بسفارتكم . عبث وعدم مسؤلية وتعذيب من موظفى الدولة للجمهور السودانى عدم حضارة وانانية وعدم مسؤلية واكتر من كدة بكثير ارجوكم اوقفو الفوضى واحفظو للمواطن كرامته يا تقفلوها وترتاحو مننا ونرتاح منكم .
    وياوزاره الخارجية والداخلية ارجوكم انتقو موظفنك اللى يمثلوكم برا البلد لان بعضهم عار على السودان مثال الموظف اللى يعتبر نفسو فوق البشر ويعامل الناس بدونيه وعنجهيه ولايعى كيف يضر بلدو ويسؤ سمعتها كدبلوماسى كل ما يملكه الصوت العالى والونسه والكوراك
    نحن واقفين طابور تحت شمس الله حتى مظله ماعاملنها تحمى الأطفال والطاعنين في العمر
    بيتكلم اكتر مابيعمل سامعين أصوات ضحكاتم وراء الباب المغلق ونحن نتذل ونتهان بالساعات
    وهو سبب التكدس اليومى بالاهمال ونحنا في ظروف مرضية مخيفة وحتى ماف اي اجراء احترازي ميه وخمسين واكتر في حته الصاله الضيقه لامويا لاخدمات
    سفارة الذل تسقط بس
    سفارة القهر تسقط بس
    سفارة الظلم تسقط بس

    مواطن اتعذب شهر ولسه ماطلع الجواز
    ومصور المهذلة صوت وصورة.