منوعاتمدارات

احتفاء على منصات التواصل بتوبة المثلي السوداني “أحمد عمر”


احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان المثلي السوداني الشهير “أحمد عمر”، عن توبته بشكل قاطع.

وأعلن “عمر” عبر صفحته على فيسبوك ” توبته قائلاً (أنا تُبت وأي شخص يشير صوري ولايفاتي فهو خصيمي أمام الله).

“أحمد عمر” شاب سوداني يقيم بالنرويج أعلن عن مثليته قبل 4 سنوات متحدياً بذلك ما نشأ عليه من قيم المجتمع السوداني، وهو من أسرة مشهورة بتدينها وتحفظها وسط هذا المجتمع.

واعترف أحمد عمر في كثير من مداخلاته عبر وسائط التواصل الاجتماعية المختلفة، سواءً عبر الكتابة أو خاصية الفيديو لايف، بأنه ينتمي إلى المثليين، الأمر الذي عاد عليه بوابل وهجوم شرس من قبل المتابعين.

ودائمًا ما يثير عمر جدلًا واسعًا جراء معتقداته التي يصفها كثير من السودانيين أنها لا تشبه عادات وتقاليد المجتمع، ناهيك عن المعتقدات الإسلامية التي تمثل قاعدة صلبة لدى الغالبية.

الخرطوم: (كوش نيوز)



‫8 تعليقات

  1. احمد عمر اغا عاش معنا في دولة اوروبية اخرى غير النرويج وكان اسمه احمد شعيرية لانه يطبخ الشعيرية كل يوم وهو من اسرة سودانية من اصول تركية وكان يتباهى بان جده تركي اسمه اغا و متربي في السعودية وسكن معنا في نفس الشقة وكان متدين كثير الصلاة الا انه كان يحب الطبخ ونظافة البيت وكثرة المضايرة كانه بنت واحيانا يكسر صوته ويتكلم كالبنت وكنت ازجره فيغضب. وكان معنا ايضا شاب هو اليوم حاجة كبيرة في السياسة وكلمته يمكن اقوى من حمدوك زاتو لكن تحت تحت وهو بعد الثورة من اكبر الاسماء المهم تعرفت على شلة من البنات احداهن ايرانية وتعرفوا على الشباب والايرانية كانت منفتحة حتى اكثر من الاوروبيات وكانت تقترح اقتراحات عجيبة مثلا الشاب السياسي حاليا كان عندو حركات سحاسيح مثلا يعمل لنفسه عيد ميلاد ومرة في عيدميلاد صاحبنا الاظنو حاليا تبع قحت ول الشيوعي ما متذكر شعيرية اتلم على الايرانية الكان عيدميلادها في نفس الاسبوع وعملوا الحفلتين في يوم واحد نهاية الاسبوع وقعدوا يتهابلوا هبالات ما من عاداتنا ومعاهم بتاع السياسة ده وهو انسان كان وقتها بريئ جدا لكن العوارة والغريزة. وبعد ايام اعلنا خطوبتهما وبعدها انا سافرت وفي سفري وصلتني دعوة زواج شعيرية من الايرانية ولما رجعت بعد العرس لقيت الشباب مافي زول داير يتكلم حصلت مصيبة كبيرة وفاجعة مزلزلة ذهبوا لعرس شعيرية ليتفاجؤا بأن شعيرية تزوج من اخو الايرانية بدل الايرانية اي والله بالضبط كدة قالوا انه وقت الخطوبة سكن معاها في بيت اهلها وتعرف باخوها فاداها شاكوش وعرس اخوها وهي كانت فرحانة جدا ونظمت العرس.
    المهم في الكلام ده كله ان بتاع السياسة ده صديق احمد عمر شعيرية الروح بالروح وعندهم خطة لادخال ما يسمى بحقوق المثليين في السودان قطعوا فيها شوط كبير جدا ومناقشات على اعلى مستوى. عشان كدة انا اشك في موضوع توبة شعيرية ده مع اني عارف انه وهابي متدين ومتشدد لكن في نفس الوقت لوطي من النوع ابو كديس واللواطة عنده كان داسيها لكن البت الايرانية اقنعته هي واخوها يعلن الشغلانة والايرانية ديك اصلا شيطان وهي بنت قبيحة جدا كثيرة الشعر تشبه الشيطان وانا والله ندمان اني عرفت الشباب عليها وعلى شلتها اصلا اتعرفت عليهن بالصدفة لانه ام واحدة فيهن مدرستي في مدرسة اللغة كلهن بنات كويسات الا الايرانية دي عندها كك وعائلتها كلهم عندهم كك جنسي.
    المهم
    صور وفيديوهات عوارة اخونا السياسي صاحب شعيرية خصوصا في عيدميلادو وفي مناسبات اخرى في يد جهات ستنشرها في حالة لم يتوقف مشروع استيراد الفلكسواجن.

    1. غايتو يا أب لمبة كضاب جنس كضب
      قلت لي بتاع السياسة كان هو وشعيرية عايزين يدخلوا حكاية حقوق المثليين دي في السودان !!!
      وتحكي الحكاية بكل براءة !!!
      ياخي فعلا الكيزان يفوقون سوء الظن العريض .

  2. وكذلك سيتم نشرها اذا لم يخرج شعيرية ويصلح غلطته بانه نسب نفسه لقبيلة لا علاقة له بها من اجل تشويهها وهو في الحقيقة تركي او متورك كما يفتخر

  3. ومن تاب تاب الله عليه.. نتمنى أن يكون الخبر صحيحا.. وان يلتزم بذلك

  4. ركوب العجله ماااااااااااااااااااااا بتنسى .. قال تاب قال …
    اللوطى ذى الساحر .. الاتنين قطع بس .. مافى لوطى بيستتاب

    1. لو عندك شهود انت درسوك دين وين؟
      في بيوت الاشباح ومؤسسات المؤتمر الوثني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *