منوعاتمدارات

شاهد.. إطلالة جديدة للمطربة الشهيرة “ندى القلعة” مع عائلتها و ماذا قالت عن زوجيها الراحلين


أثارت إطلالة جديدة للمطربة السودانية الشهيرة “ندى القلعة” مع عائلتها اعجاب رواد منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت صفحات “فنية” على فيسبوك الصور التي حظيت باعجاب واسع للعائلة الكريمة، واحترام وحب للفنانة القلعة وأسرتها.

٢٠٢١٠٩٢٣ ٠٠٥٢٢٤

وسبق أن كشفت “القلعة” في لقاء، عن زوجيها الراحلين وليد إبراهيم وهو والد ابنها الأكبر وائل, وأحمد الفكي وهو والد ابنتها ود.

وتحدثت عن زوجها الأول “وليد” وذكرت أنه أول حب في حياتها وهو السبب في وصولها للنجومية بعد المولي عز وجل, وأضافت:انفصلنا عن بعض لأسباب احتفظ بها في نفسي، ولم تستطع المطربة الجماهيرية إخفاء دموعها بعد أن قرأ لها مقدم البرنامج رسالة وصلتها من والد ابنها “وائل” عليه رحمة الله.

FB IMG 1632351353290

كما تحدثت ندى عن زوجها الثاني الذي رحل عن الدنيا وقالت: أحمد الفكي رجل ما فيهو كلام كان يحترمني ويقدرني جداً, وذكرت أنها لا تفكر في الزواج بعد رحيل الرجلين.

الخرطوم: (كوش نيوز)


‫5 تعليقات

  1. الغزال الصغير ماشاءالله روعة وجمال ؛ غايتو لو ألقى لي طريقة شوط فرنسي معاهو في نفس الطربيزة المستند عليها يكون مبااالغة ؛ وح أعمل حسابي شديد عشان ما آذيه لو كان مختوم والبتاع ما ح يوصل جوه

    أما أم الغزال تستحق شوط عنيف وراء وقدام والبتاع داااخل كلووو

    1. حا تاخد وزر عن كل قارئ تقع عينه علي كلماتك هذه وتظل تدخل علي صحيفتك جبال من السيئات ما دامت كلماتك هذه منشورة – وستؤخذ من حسناتك وتضاف الي صحائفهم ما دامت هذه الاذية الجارحة منشورة ولم تتب وتستغفر وتقوم بازالتها – كما نسأل اين الرقابة والمراجعة يا أسرة النيلين ؟ وكيف تسمحون بذلك – والي اين نحن ذاهبون ؟ وهل الوقوع في اعراض الناس تعتبر حرية في التعبير ؟ يا أسفي علي البلد .

    2. حرام عليك يا أبو القدح والله حرام عليك فعلاً حتأخد وزر فعلا يا أبو القدح وأقولها لك مرة تانية وثالثة …. أنت مهما كانت الدنيا أنت بشر من التراب والى التراب يا أبو القدح مافي داعي للذنوب التي تأتيك فأنتبه واقرأ كلام الأخ أبو الزينة وانت لابد أن تعلم بأنك بشر يا أبو القدح أنت زائل وكل من عليها زائل ……. إنتبه…

  2. لا خليها تفكر
    منو المجنون البيمشي ل هالكو
    المكتوب في الجبين ندوية انت جميلة و راقية بس رجال …….