أبرز العناوينسياسية

خطاب للبرهان في أكاديمية نميري العسكريّة وصدور تعليمات بحظر مسؤولين عن السفر


يخاطب رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول عبدالفتاح البرهان، صباح الاربعاء، ضباط القوات المسلحة في أكاديمية نميري العسكرية العليا.

ووفقاً لمصادر صحفيّة فإن اللقاء يأتي في سياق لقاءات تنويرية مكثفة تقوم بها قيادة القوات المسلحة لضباط وصف وجنود مختلف الوحدات، وسيصحب البرهان في مخاطبة رئيس هيئة الأركان وهيئة قيادة الجيش.

وفي سياق آخر نقلت قناة (الجزيرة) عن مصدر أمني، توجيه رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان لجهاز المخابرات العامة بمنع سفر مسؤولين حكوميين إلى الخارج.

وشمل الحظر وفق القناة، عضو المجلس السيادي محمد الفكي سليمان وأعضاء بارزين في لجنة تفكيك النظام

الخرطوم: (كوش نيوز)



‫7 تعليقات

  1. الدكتاتورية في الدم. بموجب اي قانون يمنع من لا يتفق معهم من حرياتهم. ؟

  2. بالتوفيق نتمنى المزيد والمزيد … تسقط عصابة 4 طويله والتى جلبت للسودان وشعبه الشقاء والعناء !

  3. عشم ابليس في اللجنه دا اهبل يهرف بما لا يعرف طواف البرهان علي الجيش شعر بتململ العسكر من تصرفات برهان الخرقاء ومحاولة الميل وعدم التزامه بمساق شرف الوثيقه مما جعل القيادات الوسيطه في الجيش تتحرك لحسم امل برهان وانضباطه وخلق فتنه بين الجيش والشعب وتماهيه مع الكيزان وهذه معلومات مؤكده…. كما فعلها البشير عندما طار الي شندي قبل الثوره ومنها رحل الي كوبر.ودي معلومه مؤكه ومن داخل الجيش واقوي دليل عليها تحركه المستمر مع حميدتي مما اوقر قلب الشرفاء من الجيش.

  4. عشم ابليس في الجنه دا اهبل يهرف بما لا يعرف طواف البرهان علي الجيش شعر بتململ العسكر من تصرفات برهان الخرقاء ومحاولة الميل وعدم التزامه بمساق شرف الوثيقه مما جعل القيادات الوسيطه في الجيش تتحرك لحسم هبل برهان وانضباطه وخلق فتنه بين الجيش والشعب وتماهيه مع الكيزان وهذه معلومات مؤكده…. كما فعلها البشير عندما طار الي شندي قبل الثوره ومنها رحل الي كوبر.ودي معلومه مؤكه ومن داخل الجيش واقوي دليل عليها تحركه المستمر مع حميدتي مما اوقر قلب الشرفاء من الجيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *