سياسية

الداعية مزمل فقيري ينصح أولياء الأمور بأن يلزِموا بناتهم ببيوتهم ويفتي «من يمت في المظاهرات ليس شهيداً»


دعا الداعية الإسلامي المعروف الشيخ “مزمل فقيري” بأن يلزموا بناتهم أن يقرن في بيوتهن وعدم المشاركة في التظاهرات وتعريض أنفسهن للفاحشة.
وأفتي “فقيري” بأن من يمت في المظاهرات ليس شهيداً ، بل مات ميتة جاهلية لأنه قد خرج عن الحاكم ، مستدلا بحديث رسول الله ” صل الله عليه وسلم”: (فإنه من خرج من السلطان شبرا مات ميتة جاهلية).

وتحدث عن التحرش بالكنداكات في التظاهرات ، داعيا أن يلزمن بيوتهن، ووجه نصيحة لأولياء الأمور بعدم السماح لبناتهم أن يصبحن ضحية للاغتصاب.

سودان ناو


‫4 تعليقات

  1. هذا الرجل هو مجرد عاشق للاضواء والجدال . الدين عنده مناكفة وشقاق وجدال دائم مع غيره من الدعاة ..وعلى أن يكون ذلك منقولا عبر الميديا حرصا على النجومية والأضواء .
    وهو بتركيزه على حرمة (الخروج على الحاكم) يطلب السلامة لنفسه ويضمن رضا الحاكم عنه .. وهذه هي صفة علماء السلطان المنافقين .

  2. سبق للترابي والذي يعتقد البعض أنه أعلم وأفقه من مشى على رجلين أن أفتى بشهادةمن يموت في حرب الجنوب وعندما تم خلعه تحولت الحور العين عنده إلى بنات طين والشهيد بقى ,,فطيسي,,وهناك من أفتى بقتل الروح التي حرم قتلها والشاهد في مثل هذه الفتاوي ليها علاقة بمايريده ويتمناه المفتي والشهادة ليست صك عند شيخ يعطيه لمن يريد وهي شيئ يعلمه الله..!

  3. مالنا و مال فقيري ما عندنا بيهو كبير قرض ، الموضوع فى البنات ال يتعرضن للفاحشة.

  4. كثر الله خيرك دا قدرتو تقدمو للشعب السوداني بدل ما تدي نصيحة للبرهان ومجلسو العسكرى بان يغادروا حقن لدماء السودانيين ياعالم وياشيخ والله سقطتا من نظرنا