كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السفير السوداني بالرياض يؤكد أهمية اضطلاع الإعلاميين بدورهم في ترسيخ السلام والوحدة


شارك الموضوع :

أكد السفير السوداني في المملكة العربية السعودية الأستاذ عبد الحافظ إبراهيم أهمية اضطلاع الإعلام والاعلامييين السودانيين بدورهم في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن والعمل على ترسيخ ثقافة السلام والوحدة الوطنية.
جاء ذلك أثناء لقاء سعادة السفير بوفد جمعية الصحفيين بالمملكة بمقر السفارة بالرياض وضم كل من نائب أمين عام الجمعية فتح الرحمن يوسف وأمين أمانة الإعلام صديق البخيت وأمين أمانة الشئون الاجتماعية ابوبكر حامد بحضور نائب رئيس البعثة الأستاذ احمد يوسف.
ودعا الأستاذ عبد الحافظ إبراهيم جميع السودانيين العاملين في المجال الصحفي والإعلامي في المملكة إلى توحيد الصف والإسهام في تناول قضايا السودان بالشكل الذي يعكس روح الوطنية والتكاتف والتالف وغرس مبادئ السلام بين المواطنين في الداخل والخارج.
وشدد على ضرورة أن يحرص كل مواطن سوداني مقيم في هذه البلاد المباركة- المملكة العربية السعودية- على الالتزام واحترام قوانينها تقديرا لهذه المساحة الواسعة التي يتمتع بها السودانيون مشيرا إلى اهتمام السفارة بدور منظمات المجتمع المدني في أن تعكس الصورة المشرفة.
يذكر أن اللقاء التفاكري مع سعادة السفير السوداني بالرياض يأتي في إطار جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة لتدعيم جسور التواصل والتعاون مع كافة الجهات الرسمية والشعبية وبحث سبل كيفية الاستفادة من أعضائها العاملين في المؤسسات الصحفية والإعلامية في خدمة الأهداف الوطنية المشتركة وعكس الوجه المشرق للسودان.

الرياض- التجانى عبد الباقى

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس