كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يصل نيروبي ويباشر تدريباته للزامبي



شارك الموضوع :

وصلت للعاصمة الكينية نيروبي صباح امس بعثة نادى المريخ الرياضى ، بقيادة الكابتن عادل ابو جريشة رئيس البعثة التى تتكون من 20 لاعبا و 7 من الطاقم الفنى والادارى . كما تخلف اللاعب ايداهور من البعثة بسبب حضور زوجته وطفله ولترتيب اوضاعهم بالسودان ومن المحتمل ان يصل الى نيروبى صباح الاحد .
كان فى استقبال البعثة أعضاء السفارة السودانية بنيروبى بقيادة المستشار مجدى احمد مفضل والسكرتير الاول القطب المريخى الكبير محمد ادم النقى الذى قام بكل ترتيبات الحجز من الفندق وحجز للميدان وكل ترتيبات البعثة ،كما تم الاستفادة من الخطأ السابق فى تاشيرات النيجيرين .فقامت البعثة السودانية بنيروبى بمخاطبة الخارجية الكينية قبل وقت كاف والحصول على التأشيرات فى زمن وجيز ولم يمكث اللاعبون بالمطار سوى الدقائق المحدودة لتكملة الاجراءات والذى كان ضابط العلاقات العامة بالبعثة قد قام بملء الفورمات قبل وصول البعثة وعمل الاجراءات للاعبين بمكان مخصص لهم .

و كان حضورا من أعضاء البعثة كل من : موسى ادم حميدة ، معالى جمعه ، وضابط العلاقات العامة بالسفارة خلف الله على ، وهشام محمد عثمان كما حضر السيد نائب رئيس الجالية السودانية بنيروبى السيد عبدالحليم ضيف الله .
نزلت البعثة بأحد الفنادق (3 نجوم ) بمدينة نيروبى اسمه (هيل بارك) ويمتاز بالقرب من الملعب الرئيسي لمدينة نيروبى الذى سيجرى فريق المريخ تمارينه عليه ، كما ايضا يمتاز بوجود اجنحة ( شقق ) . والتى تم تسكين اللاعبين بها ، من ثم خلد اللاعبون الى الراحة التامة بعد أن طاف عليهم رئيس البعثة عادل ابوجريشة واحدا تلو الاخر بغرفهم مطمئنا ومتفقدا على راحتهم ، فرفض الذهاب الى غرفته قبل ان يتأكد من وجودهم جميعا بغرفهم ، ومن ثم تحرك الى المجمع التجارى لشراء احتياجات المعسكر مع الاخوة فى اعضاء السفارة
من المقرر ان يبدأ برنامج التدريب مساء اليوم عقب الإفطار .
وتناولت بعثة نادى المريخ الافطار بمطعم الفندق وسط روح عالية من الدعابة والمرح ، فقد كان المايسترو مصطفي والريس ابوجريشة كما يحلو للبعض ان ينادوه به كنترول الزمن للافطار ، فتسارع بعض اللاعبين باطلاق الاذان بانفسهم اذانا بالافطار فيداعبهم مصطفى بان الوقت لم يحن بعد .
قام الاستاذ ابوجريشة ومصطفى باعداد جانب من الوجبات السودانية ، كما قام السيد محمد ادم النقى السكرتير الاول بالسفارة باحضار بعض من الوجبات الشعبية السودانية التى لاقت الاستحسان من الجميع .
من ثم أدى اللاعبون صلاة المغرب والذين توافدوا لشقة مجاهد والسعودى قائلين بان لديهم مسجد بالشقة .
ومن ثم تحرك اللاعبون لصالة الألعاب لاداء التمارين ، وستنطلق التمارين الرئيسة صباح اليوم الاحد .
من جانب آخر علمت قوون ان البعثة ستتوجة قبل زمن التمرين لمشاهدة جانب من المباراة الهامة بالدورى الكينى التى تجمع بين سوفر بارك والبيرة الكينى .

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        😉 😉 فوز المريخ … هو فوز للهلال ….. نتمنى ان يقدم المريخ مباراة (جيدة) ترضى طموحاته فى التقدم فى روليت المنافسة … كما نتمنى اللهلال الفوز المؤذر .. وكفى تعصب يا مريخاب … خلينا نقول عنكم (صفوة) بدلا من (كفوة)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس