رياضية

سودانير تتكفل بنقل بعثة الهلال للكنغو


تكفلت الخطوط الجوية السودانية سودانير بطائرة خاصة تقل 60 شخصا من افراد بعثة الهلال المتوجه للكنغو لمواجهة مازيمبي في جولة الاياب وقد تم ذلك خلال الاجتماع الذي عقده قادة اللجنة العليا لدعم مشوار الهلال الافريقي بقيادة الدكتور الصادق المهدي واللواء ازهري دهب والاستاذ يوسف السماني مع مدير الخطوط الجوية السودانية نهار امس.
الهلال يلغي معسكر القاهرة
تشير متابعات قوون الي ان اتجاها قويا قد برز في الهلال لالغاء معسكر دريم لاند وذلك لازدحام برنامج الفريق في الفترة المقبلة وسيكتفي بمباراتيه امام زيسكو الزامبي والمباراة الرسمية في كاس السودان امام اهلي شندي.

1254180895

وكانت قد وصلت في الرابعة من فجر امس بعثة الهلال قادمة من بورتسودان وقد شرح المديرالفني للهلال كامبوس للاعبين برنامج الفترة القادمة التي تبدا من مران اليوم المسائي بعدما منح الجهاز الفني لاعبي الفريق الذين غادروا مع الفريق لبورتسودان راحة يوم امس ومن المتوقع ان تحظي تدريبات الفريق في الايام القادمة باهتمام اداري وجماهيري لاهمية مباراة الفريق المرتقبة امام مازيمبي بالاحد.

صحيفة قوون


تعليق واحد

  1. كيف الكلام دة ؟؟؟
    الكاردينال تبرع بمبلغ 70.000 دولار لنقل الهلال بطائرة خاصة ، ولا الهلالاب رفضوا لأنها على دفعات برضو ، يا اخوانا الراجل دة مالو………. ؟
    1- وعد بحافز 500.000 جنيه للاعبي الهلال ولم نرى شيئ
    2- وعد بخطف ايداهور من المريخ فلم نرى شيئ
    3- ذهب الى المطار لاستقبال قودوين فلم يحضر قودوين وحضرت بدلاً عنه امراة افريقية وزنها 170 كيلو جرام .
    4- وعد بطائرة خاصة لنقل الهلال الى الكنغو فدخلت سودانير .
    5- اشار في الاذاعة الرياضية بان رئاسة الجمهورية تبرعت للهلال بمبلغ 1 مليار فتحفظ صلاح ادريس على الكلام ، وطلع الحافز 500 مليون

    يا كاردينال ماترعى بي قيدك أو تشوف ليك شغلة نقضاها:D

  2. بالتوفيق للموج الازرق
    وانشاء الله عايد ظافر بانقاط الثلاث
    قولوا امييييييييييييييييييييييييييييييييييين:cool: 😎 😎 😎 😎

  3. ياكردينال دعك من الفشخرة الفارغة وكفاية متاجرة باسم الهلال؟هنالك مثل سوداني بيقول (الما كسا امو ما بيكسى خالتو) روح سدد الي صلاح الدين عبدالله علي قروشو خيرا لك من تبرعاتك الفارغه للهلال . الهلال له رجال غير محتاج ليك:cool:

  4. لجنة عليا !! يا دوب جاتنا البلاوي وكمان سودانطير، إذا أقلعت من مطار الخرطوم حيصلوا ليلة المبارة 😀
    والخازوق تهبط الطائرة في ساحل العاج، أحسن لكم شوفوا خطوط مسؤولة أو تكون الأربعة محمداكم :lool: