رياضية

المريخ يتدرب بجدية وكاربوني يدون ملاحظاته وعودة وارغو وكلتشي للتدريبات


وسط هتافات الجماهير واصل فريق الكرة بنادي المريخ تدريباته القوية عصر امس باستاده ضمن تحضيرات الفريق لمباراته يوم الاثنين امام.

الاهلي عطبرة في مسابقة كاس السودان واستمر المران لمدة ساعتين تحت اشراف المدرب البرازيلي جوزيه لويس كاربوني ومعاونوه ابراهومة ومنصف مدرب اللياقة والشحات مدرب الحراس وبمشاركة 61 لاعبا بعد عودة وارغو وكلتشي للتدريبات فيما غاب سفاري والعجب وبله جابر وطمبل ولاسانا فاني واللاعبين المنضمين لكلية المنتخب الوطني واشتمل المران علي الاحماء بانواعه المختلفة ورفع معدل اللياقة وركز الجهاز الفني علي تمرير الكرة من لمسة واحدة والضغط علي حامل الكرة لحظة الفقدان ولم يجري كاربوني اي تقسيمة واكتفي في نهاية المران علي المراوغة والتسديد نحو المرمي وشهد التدريب تنافس مثير بين اللاعبين حيث تالق قلق بشكل لافت ونور الدين عنتر في التحكم في الكرة والتمرير وقد دون كاربوني في دفتره كل ملاحظاته عن اللاعبين لتثبيت التشكيل المناسب في مقبل الايام.

وعلى ذات الصعيد شهد مران المريخ عصر امس عودة الثنائي النيجيري وارغو وكلتشي للمشاركة في التدريبات بعد ان اكدت الفحوصات الطبية التي اجرياها في القاهرة سلامتهما.

صحيفة قوون



تعليق واحد

  1. يا جماعه كلتشى ووارغو وغيره ديل ما عندهم حاجة وخوفا على فشلهم المستمر عاملين مصابين دايرين العداد يرمى ارجو ان يفطن لذلك الكربونى ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *