كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزير الشباب والرياضة الجزائري : علاقتنا مع مصر متينة وتاريخية والسودان نجح في المهمة



شارك الموضوع :

اكد الدكتور الهاشمي الجبابرة وزير الشباب والرياضة الجزائري متانة وعمق العلاقات التي تربط السودان والجزائر مشيدا بالجهود التي بذلتها السلطات السودانية لانجاح وتنظيم المباراة التي جمعت الفريقين الجزائري والمصري.

وقال في تصريح لوكالة السودان للأنباء ان السودان حكومة وشعبا استقبلوا المنتخبين والوفود المرافقة والمشجعين بحفاوة كبيرة مما مكن الفريقان من أداء مباراة نزيهة وراقية مشيرا إلي أن إستضافة الخرطوم للمباراة يؤكد ان السودان بلد كل العرب والأفارقة واشار أن فوز الجزائر علي مصر في المجال الكروي لن يؤثر علي العلاقات بين الجزائر والقاهرة التي وصفها بالقديمة والتاريخية وقال ان علاقات الجزائر مع مصر متطورة يوما بعد يوم في كافة المجالات السياسية والإقتصادية والرياضية والإجتماعية.

ومن جانبه اشاد السفير الجزائري لدي الخرطوم بحكومة وشعب السودان بما بذلوه من جهود واجراء تجهيزات والتى أسهمت في اخراج المباراة بصورة جيدة وكذلك الجهود التى بذلت لسلامة اللاعبين والمشجعين في البلدين.

ونفي السفير بان تكون هنالك أي صدامات بين المشجعين المصريين والجزائريين والذى حدث هو قليل من المشاجرات بين المشجعين وهذا شيء طبيعي لكرة القدم.

واجرت وكالة السودان للانباء استطلاعات وسط المشجعين الجزائريين اكدوا فيها متانة وعمق العلاقات التي تربط السودان والجزائر وقالوا ان استضافة السودان لهم واحترام وجودهم كان له الفضل في إخراج المباراة بصورة جيدة مشيدين بما وجدوه من حفاوة إستقبال من الشعب السوداني واشادوا بالجهود التي بذلتها السلطات السودانية لحماية الفريقين والمشجعين من البلدين.

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        لا تقلق
        رد المصريين قادم و فى اكبر مواقع الجزائر وسيعيد الى اذهانكم وسيحفر فى عقولكم وقلوبكم
        قيمة المصرى ل 200 سنه قادمه وان شاء الله ستتعودوا على رفع حذاء المواطن المصرى فوق رؤوسكم وسترون ان لدينا الملايين لننفقها
        يتم الان التحضير للمفاجأه الكبرى اسأل الله العلى القدير التوفيق
        العين بالعين والسن بالسن والبادى اظلم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس