رياضية

عضو البرلمان المصري حيدر البغدادي يصف السودان بـ “الأرنب” – صورة


[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.elbashayer.com/upload/img/bigpic_1258897013.jpg[/IMG][/ALIGN]

حمل اعضاء مجلس الشعب وزارة الخارجية والاعلام المسئولية الكاملة لسحل وضرب المصريين بالسودان.

وطالب اعضاء المجلس بضرورة فصل وابعاد سفير مصر بالجزائر والسودان لتخاذلهما في توفير المعلومات المناسبة بأن الجزائر تجهز جيشاً من البلطجية.

من جانبه قال جمال زهران ان رئيس مجلس الشعب الجزائري رد بشكل سافل علي الدكتور سرور ورفض اي تعاون مصري جزائري، وان المسئولية الحقيقية تقع علي وزير الخارجية لأنه ليس لديه معلومات حول حشد وتجييش البلطجية الجزائريين للسفر للسودان.

واكد زهران ان المادة العاشرة من قانون الفيفا تنص علي انه في المباريات الفاصلة يتم اخراج الفريق المهزوم اولا ثم يتم اخراج الفريق الفائز بعدها باربع ساعات حتي لا يلتقيا جمهوري الفريقين.

وانه في حال حدوث اشتباكات يتم اعادة المباراة مؤكداً انه رغم النص الصريح للفيفا الا ان المجلس القومي للرياضة لم يقم بتوثيق وتجهيز هذه النقطة الكفيلة باعادة المباراة.

وطالب مجدي علام باعداد ملف قانوني لتجاوزات الجماهير الجزائرية محملاً الحكومة الجزائرية استخدام طائرات حربية وعددها 48 طائرة لنقل الجزائريين

واكد علام ان هناك 63 متهما جزائريا في يد السلطات السودانية وانه يجب علي النائب العام ضرورة مخاطبة السلطات السودانية لمتابعة سير اجراءات التحقيق.

واكد مصطفي بكري ان الجزائر وزعت مليون علم في السودان ولم توزع السفارة المصرية علم واحد، مؤكدا ان مصر قامت بارسال السياسيين وارسلت الجزائر جماهير عنيفة.

وقال حيدر بغدادي انه كيف يتم الاستعانة لمباراة اسدين ليحكم بينهما ارنب.

مؤكداً ان مصر تعرضت لاهانات خطيرة بالسودان ورغم هذا لم تقم الحكومة باخذ الاجراءات اللازمة.

واكد بغدادي ان الحزب الوطني ارسل «ناس» من نوع «بسكويت وايس كريم» لا يستطيعون مواجهة اي جمهور كرة قدم عادي فما بالنا بجمهور مجرم ورد سجون.

[COLOR=red][B]المصدر: صحيفة البشاير المصرية[/B][/COLOR]


تعليق واحد

  1. أرنب نحن ولا القاموا جارين وهاك يا كواريق والحقونا
    انتو وكت اسد ما تلاقوا الاسد القصادكم يا بليد

  2. والله اول مره اسمع باسد يحتمي خلف ارنب بس عندي سوال واحد لو الفيفا مثلا يعني قرر انو يعيد المباره ياتو بلد ممكن يستضيفكم تاني بعد مانكرتو الجميل للسودانين

  3. محمد المصرى
    محاسب
    بدون مقدمات
    كل الاحترام للسودان
    كل الحب والموده والرحمة منا لهؤلاء الاخوه
    طلب بيسط من اخوكم المصرى
    امانه عليكم لا تلتفتوا لاى كلام يصدر من هنا او هناك المصريين وانا واحد منهم نكن كل الحب لكم
    من يحاول الوقيعه ايا ان كان مصرى سودانى جزائرى حتى لو هندى ايا ان كان لا تتركوا مجال له ليدخل بيننا ويحاول زعزعة العالقه بين الشعبين واكرر بين الشعبيبن
    الان لنتحدث عن وجهة نظرى البسيطه للموضوع
    القاعده تقول اينما وجد اليهود والصهاينه وجدت الوقيعه والدسيسه
    الموضوع يا جماعه بأختصار هو سيطرة بعض الجنرالات فى الجزائر على السلطه هنا هؤلالء الجنرالات قاموا بالاتفاق فيما بينهم وبين بعض العناصر الماسونيه اليهوديه بالتخطيط لضرب العلاقات اولا
    المصرية الجزائريه ثانيا
    العلاقات المصرية السودانية
    الاولى واستخدموا فيها التعبئه الاعلاميه بعد المبارة الثانيه بالقاهره للشحن العدائى ضد ما هو مصرى وقد نجحوا فى ذلك
    الثانيه محاولة اثبات ان السودان متواطئة مع الجزائر فى مخططها لضرب وترويع المصريين فى المباراة الثالثه وان شاء الله لن يكتب الله لها النجاح
    هذا كله لماذا؟؟؟؟؟
    الاجابه بأختصار
    الاجهاز على البقيه لاباقيه من العلاقات والترابط العربى وعزل مصر كقوه سياسيه للانفراد بالبلاد العربيه بلد بلد على حده
    وطبعا مصر ضمن هذه البلاد حتى لا اكون متحيز لفئه
    واضح ان ايران وقطر اللى فيها اكبر قاعده امريكيه فى العالم
    واسرائيل وامريكا مش ناويين يسييبوا باقى الوطن العربى فى حاله
    باقى الاستعمار لشمال افريقيا يا شباب
    الله يفتح عليكم بالخير يارب لا تلتفتوا لما يقال
    هــــــــــــــو فقــــــــــــط للشحــــــــــــــن العدائـــــــــــــــى ضد مصــــــــــــــــر
    يا شباب المؤمن كييس فطن كما قار رسولنا الكريم
    للنظر للامر بأعمق ما يكون
    تحياتى لكم جميعا
    وبالنهايه لا استطيع ان انسى او اتناسى ان الجزائر بلد عربى محترم بس هما عصبيين حبتين
    والف الف الف مبروك للجزائر وصولها لكأس العالم
    ومش عارف يعنى كأننا راح نحرر الاقصى بوصول مصر ولا الجزائر
    على كل حال الف مليون مبروك
    وشكرا للسواديين على حسن ضيافتهم فى حدود المستطاع والمتاح
    يا سيدى انجلترا فيها تجاوزات فى المباريات
    على كل حال
    لا تنسوا السبب الحقيقى و يلا بينا نرمى الكلام الفارغ ده ورا ظهرنا
    سلام عليكم

  4. السودان ارنب مش مشكلة ,, مصر اسد لا فالاسد لا يهرب , اما الجزائر اسد نعم واسد كبير اوي يا بيه

  5. ارجوا منكم جميعا ان لا تردوا على هذا المصدوم واعملوا نائمين خلونا نشوف حالنا ونسيب حلايب خميرة لفلسطين وكد كد المستقبل لنا والله اكبر

  6. اذا كنتم اح الاسدين ليه ما دافعتوا عن انفسكم وانتم عاملين رجال واسياد الامة

    اذا كانت المباراة بين اسدين فالحكم فهد وليس ارنب يا ثور يا حيفي غلي الرحال

    الشراره بذأت من عندكم والبادي اظلم ليه ما حصليكم هذا في الجزائر في المباراة

    الاولي ؟ هل سألتم انفسكم هذا السؤال؟ بدل ما علقوا السودان شماعة لهزيمتكم

    انصحكم بدراسة الاسباب اسباب الهزيمه واسباب الحوادث التي حصلت

  7. لقد اصبحتم كتاب مكشوف للعالم كلة يا مصريين . وليس غريب ما قلتوة عن السودان قبل المباراة وبعد المباراة فاذا كنا نحن ارانب فماذا انتم .

  8. الناس ديل غلبهم البسووهو ساي غلبوهم والغلب واجعهم شدييييييييييييييييييد دايريت يغطو علي الهزيمة الحاااااااااااااارة وشغالين نيش في بعض ونبذ للسودان والجزائر الله يكون في عونهم مساكين ما ماشو كاس العالم:lool: :lool:
    الغلب حااااااااااااااااااااااااااار

  9. أرنب يا سحلية .. والله اتضح ان المباراة كانت بين اسد وارنب بس انتم كنتم الارانب .. وللمرة المليون ابعدوا السودان عن مابينكم والجزائر .. فالسودان لم يكن حكم بينكم حتى تصفه بالارنب يا لضحالة التعبير وسوقيته .. فالسودان كان مضيفا ولم يكن له حق الاشراف على المباراة فهي من اختصاص الفيفا والكاف .. والسودان قام بواجبه تماااااااما .. وان كان بينكم والجزائر ازمة فأرجوا ادارتها بعيدا عنا .. وعلى كل حال عند الشدائد تعرف عدوك من صديقك .. فقد أثبت بعض ابناء مصر مدى حقدهم وكراهيتهم للسودان وظنوا ان الفرصة قد واتتهم للنيل منه .. لكن هيهات .. فالكذب والخداع والتمثيل كشفه الجميع خارج السودان قبل داخله .. واتحداكم ان تثبتوا حالة اعتداء واحدة لمواطن مصري داخل السودان .. واعتقد ان مسرحية محمد فؤاد قد انكشفت وثبت بما لايدع مجالا للشك بأنكم كنتم تتدبرون امرا لاعادة المباراة اذا ما خسرتموها ولكن الممثلين لم يكونوا بارعين ونسوا او تناسو بأن بالخرطوم في ذلك اليوم آلاف الصحفيين وعشرات القنوات الفضائية ومئات الكاميرات التي اثبتت مدى الزيف والتضليل الذي مارسته قنواتكم الغير مسئولة والتي اصبحت تورط الحكومة المصرية اكثر مما تعينها .. واخيرا ادعو الله ان يهدي ضالكم وان يفك عقدة لسان عاقلكم لقول الحق وليس غير الحق .

  10. لاحول ولا قوة الا بالله
    يامصطفي بكري خلاص المشاكل في فلسطين انتهت والامريكان طلعو من العراق عشان تجي السودان تحضر كوره.
    وتقول لي الجزائر ومليون علم
    ياخي خليك عاقل.

  11. المسمار حار خلاكم تجقلبو يمين شمال وما نفع الجقليب اذا اردت ان تهزم اعنف الجيوش ارسل لهم حريم نساء ماسمعن بالمثل السوداني اللابيقول المرأة لوس فأس ما تكسر لحم الرأس باكر بيبرد المسمار لكن نجحتوا في لفت الشارع المصري من الهزيمه المره لمنتخبكم وعلقتم غسيلكم علي شماعه هشه

  12. دنا بخاف من ارنب يطلعلي اسد ;( ;( ;( ;( ;(
    قبت لي اسمك منو حيدر منو ؟
    والله مصري لكن ………

  13. والله الغلب شفنا قبل كدا ..لكن الغلب البوصل الناس الحاله دي ما شفنا …الناس دي محروقه من الهزيمه حرقه كعبه… دايرين سبب يعيدو به المباراه….. الناس دي ما تجينا .. لا وادي نيل لا وادي زعتر….الحكومه السودانيه تطلع بيان يمنع أديب وحجازي والناس الوهم بتاعن مجلس الشعب ديل يدخلو السودان لي يوم الدين…وصديقوني بجو القرش دا بجيبهم

  14. احنا ارانب اه بس انتو ……… وديل الكلب عمرو مايتعدل والف مبروك للجزائر بلد المليون شهيد وهاردلك للرا…. وبائ….. الهوى بميدان حمام تلات وشارع الهرم يابغدادى ااقصد يامصرى:cool:

  15. قال عمرو بن العاص قبل 14قرن لما سئل عن مصر بأن نساءهم لعب ورجالهم مع من غلب……………
    وأنا أقول اليوم بأننا لا نستطيع التفرقة بين لسان المصري ولسان القحبة؟؟؟؟
    فكلاهما واحد
    وللأسف شجعت المصريين من قلبي وندمان ندم شديد بعدما ظهروا على حقيقتهم حتى على مستوى البرلمان….
    ومن المفترض كان يعتقل في السودان كل ما كذب من الممثلين والاعلاميين……………ولماذا لم يتحدث المصريين عن سبب السنبك الذي جعلهم يتحدثون خارج نطاق الرياضة:cool:

  16. حسبنا الله ونعم الوكيل)لاملك غير هذا من اجمل ماقالها احد (الاسودالمصريين)ف احد القنوات وضمن المسلسلات ابطولية لهم ف الخرطوم انا اجدى الفتيات المصريات تعرضت لمحاولة اغتصاب امام ناظر عيناه وهو قد تركها وهرب وهو يتحدث بكل بطولة عن الحدث ف التلفاز والله ولكان هذا الموقف امام سودانى مع فتاة داعك من ان تكونى سودانية والله لكان هذا السودانى يقاتل او مقتول من اجل شرفها اين الرجولة وانت تترك شرفك دون دفاع عنها وتتبجح بكل طول لسان ف القنوات عن محاولة اغتصاب ياحليل الاسود .أتق شر من أحسنت اليه

  17. يا جماعه صحيح أنه المصريين انكشفوا للعالم وهم انكشفوا لينا وخلاص.. لكن الشخص داك يقصد بالأرنب حكم المباراة ، ليس السودان …
    فالمصريين لو أسود نحنا الفيل المابيقدر يشب فيه الأسد ولا يعضيه

  18. ورغم ما بدر منهم تجاه السودان من اساءات بعبارات صريحة الا ان قول هذا النائب ارنب يقصد الحكم لانه قال بين اسدين على العموم يكفينا شهادة الفيفا وهى الاهم

  19. برافو عليك ياصلاح طه كلام فى التنك وكل السادة المعلقين ماقصرتو . لكن يااخوتى
    المثل بقول ليك الكلب ينبح والجمل ماشى ما تعيروهم اى اهتمام فقط قولوا لهم شكرا
    ياابناء النيل ، فالوسط البرلمانى والاعلامى والفنى وجميع المؤسسات فيها الطالح والصالح فالنعتبر الذين ردوا بالردود القبيحة ليس الا شبيهة بهم وهذا اكيد ما يكتنزوه بدواخلهم من قبح فاذا ظهرت اى كعة ظهرت نواياهم وهذا ما اكدته ردود الفعل عن الهزيمة .
    خلوهم كدا وبراهم ح يلحسوا كوعهم تعبيرا عن توبتهم لذنوبهم التى اغترفوها .

  20. معليش ياعمى جوغة الممثلين الجبتهم للسودان فشلوا فى التمثيل على الفيفا لاعادة المباراة:lool: :lool:
    بى عضمة لسانك قلت الحكومة المصريه جابت ناس البسكويت والايسكريم للتشجيع وتجى تقول لى اسد سبحان الله اول مرة اسمع لى باسد باكل ايسكريم وبسكويت
    بالله اخجل يااسد:lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool:

  21. الاخ محمد المصرى
    كلامك والله عين العقل نحن شعب واحد واتمنى ان لا نستمع للاعلام الغوغائى ونحترم نفسنا ونحترم بعض
    خالص احترامى وتقديرى

  22. وين الا سود يا عم نعم الجزايراين اسود بس ناس ماما وبابا هم الارنيب ما نحنا فتحنا ليكم بيتنا وبلدنا والله انتو كلاب وما تستهلو تلعبو فى السودان

  23. ضيعتم الفرصة فى القاهرة جئتم تبحثوا عنها خارج الحدود اولاد الجزائر لعبوا بقوة واصرار ووصلوا لما خططوا لة ويااخى النائب النائم انت تتكلم بعاطفية فقط الفروض تكون واقعى وانت كيف وصلت الى نائب اظن ذلك بالتعين او 000000وهذا ليس كلام العقلاء وانما كلام الجه0000000 وهل هنالك فرد واحد مصاب باذى جسيم من المشجعين المصرين بالسودان اتقى الله اخى النائم فيما تقول اصلوا الغلب حار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *