رياضية

المريخ يرفض شرط الرائد لاعارة عبد الحميد السعودي


في حديثه للعربية .. الوالي يغلق الطريق امام الرائد بخصوص السعودي قال رئيس نادي المريخ السوداني جمال الوالي إن مفاوضات لاعب الفريق عبد الحميد عماري الشهير بالـ»سعودي»، مع نادي الرائد السعودي وصلت إلى طريق مسدود، بعد أن طلب الفريق السعودي من اللاعب خوض مباراة تجريبية للوقوف على مستواه.وأكد الوالي أن الفريق السعودي الذي يتخذ من القصيم مقراً أبدى رغبته في ضم مهاجم المريخ على سبيل الاعارة، قائلاً «على ضو ذلك سمحنا للاعب بالسفر إلى السعودية لاجراء الكشف الطبي ولكن تفاجأ اللاعب بأن ادارة الرائد طلبت منه خوض مباراة تجريبية للوقوف على مستواه وهذا مارفضة اللاعب.

لافتاً إلى نجم المريخ عماري لاعب من العيار الثقيل وله وزنه ولايحتاج إلى خوض لقاء تجريبي للوقوف على مستواه، سيما أن اللاعب شارك في مباريات كثيره مع ناديه على المستوى المحلي والإفريقي والعربي وكذلك شارك مع «صقور الجديان» في بطولة أمم إفريقيا 2008 في غانا والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وأمم إفريقيا 2010.

ويعتبر عبد الحميد السعودي من أبرز اللاعبين بفريق المريخ، ولقب «بـالسعودي» نظرا لنشأته وبداياته الرياضية في السعودية بالقصيم إذ سبق وان التحق بالعديد من المدارس الرياضية في الأندية السعودية .
[IMG]http://goansport.net/upload/images/1261527493.jpeg[/IMG]

صحيفة قوون



تعليق واحد

  1. بالرغم انني هلالابي الا ان تصرف مثل تصرف الوالي هذا يؤكد تقدير اللعيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *