كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

يوسف محمد يبصم للهلال امام سكرتير الاتحاد ويدحض الشائعات – صور التوقيع



شارك الموضوع :

تاكيدا للاخبار والمعلومات عن صفقة الهلال الكبري بالتعاقد مع النيجيري يوسف محمد قام اللاعب امس باكمال الاجراءات التي بدأها الاستاذ مجدي شمس الدين الموجود بانجولا موفدا من الاتحاد الافريقي لمراقبة بطولة الامم الافريقية بصفته المدير التنفيذي للكاف.

قام اللاعب بالاطلاع علي عقد الاتفاق مع الهلال كمحترف اجنبي ووقع عليه وبصم تنفيذا لما ذكره الاستاذ مجدي شمس الدين عبر الهاتف قبل انتهاء فترة تسجيل اللاعبين بساعة واحدة فقط.

حيث اكد اللاعب موافقته مكتوبة وارسلها لمجدي بالفاكس وقد وقع اللاعب يوسف محمد علي عقد الاحتراف مع الهلال وهو بقميص المنتخب النيجيري حيث تمت الاجراءات قبل ساعات من مباراة نيجيريا المصيرية اليوم امام موزمبيق في الجولة الاخيرة لمباريات منتخبات المجموعة الثالثة التي تشهد اليوم ايضا مباراة مصر وبنين.

واستقبل سكرتير الاتحاد السوداني مجدي شمس الدين لاعب الهلال الجديد واطلعه علي العقد وعبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بالعودة مجددا لكشف الهلال بعد فترة احترافية لم يكتب لها النجاح مع نادي سيون السويسري تاثر خلالها اللاعب بعوامل الطقس ولم يقدم ما عنده من قدرات وامكانيات فنية عالية.

وقد وقع اللاعب يوسف علي عقد احتراف مع الهلال لمدة ثلاث سنوات.

علي صعيد متصل ستتابع جماهير الهلال نجمها يوسف اليوم وهو بقميص نسور نيجيريا في مباراة مصيرية امام موزمبيق في البطولة الافريقية.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الحمد للة الزى بتوفيقة وجدية الارباب تمت الصفقة ونحن الهلالاب نشيد ونؤيد وباذن اللة ندعم قائدنا الهمام الارباب صلاح الدين احمد ادريس ونقول لة سير ياريس وامة الهلال خلفك …. اما الوصيفاب يوم فرتقتكم قرب وخلاص جاكم (( ود ام بعلو )) حتقبلوا وين ………………!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس