كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البرنس : لا اكترث للشائعات



شارك الموضوع :

قال قائد لاعبي الهلال ونجمه المحبوب لقوون امس ردا علي الشائعات التي باضت وافرخت امس وفحواها انه قد تعرض لحادث حركة بدولة الامارات العربية المتحدة قال انه لا يكترث لمثل هذه الشائعات والتي ظلت تطارده في الفترة الاخيرة وقال ان مثل هذه الشائعات تعتبر مرضاً متمنيا الشفاء لمروجيها وقال البرنس لا ادري لماذا يتمني البعض موتي والموت واحد والرب واحد وان الرسول صلي الله عليه وسلم تحت التراب وكلنا زائلون والي موت.

وطمأن البرنس عشاق فنه الكروي الاصيل بانه في اتم صحة وعافية ويهنيء الاهلة في كل مكان بالكاس المحمولة جوا ويعدهم بان يكون العام 2010 هو عام الانجازات الهلالية غير المسبوقة فقط يحتاجون الي صالح الدعوات.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        أسأل الله أن يوفقكم وإلى الأمام يا فرقة الهلال …. ولكن أقول لكم اللعب كان غير مطمئن على الإطلاق وإذا كانت دي حالتكم فوالله على الكرة السودانية السلام … وأناشد كما ناشدت اتحاد كرة القدم في بلادنا على الإهتمام بالكرة في السودان فوالله حالة الكرة في السودان محزنة محزنة محزنة وإن كانت هذه هي كرتنا ف على الدنيا السلام … كورة بدائية جداً جداً …. يعني إلى متى ؟؟؟؟ شاهدوا كل كورة دول الخليج التي أخذت الكورة من عندنا … شاهدوها كيف تطورت الكرة عندهم شاهدوها كيف الآن تلعب الكرة الممرحلة ( الفن الشوت من خارج المنطقة التكتيك اللعب الجماعي المتقن ) أين نحن من هذه الكرة ؟؟؟ ما تقولوا الإمكانيات … ماتشوفوا مصر هل إمكانياتهم أحسن من إمكانياتنا ؟؟؟؟؟ لا لا وألف لا والله ماعندهم ربع ما نملكة نحن في السودان أهو كورتهم ماشة زي الورد والدول الخليجية الكورة عندهم بالنسبة لنا نحن في السودان تعتبر حاجة جديدة لأنهم دخلوها عن قريب إذا قارنتها بالكرة السودانية ولكن نقول للمسؤولين عندنا كفانا مشاكل وكفانا مشاحنات فارغة إنتبهوا للكورة وتطوروها شوية بس شوية خلاص خلونا من اللغب التقليدي الفارغ … وأسأل الله التوفيق للجميع ولسودانا الحبيب .

        الرد
      2. 2

        😎 😎 معليش يا برنس …. دى ضريبة الشهرة ….. الكلب ينبح …. والجمل ماشى …. خليك ماشى … وأول فريق سودانى فى الالفية الثالثه يدخل كأس محمول جوا … خليهم مع الماضى …. اكرر خليك ماشى يا (زيدان السودان والهلال) .

        الرد
      3. 3

        inshallah ya prines i hope anytime you still enjoy in ur life and don worry if allah he said kon fyakon lastly all of them we go the end point brother anyway i wish to see you thest player in the world .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس