كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عودة قوية للغزال تسعد جماهير الهلال



شارك الموضوع :

شهد مران الامس عودة الغزال مهند الطاهر الذي لعب بمزاج وقد حظي باستقبال خرافي من الجماهير التي ظلت تهتف باسمه طوال زمن المران.
وتغادر بعثة الهلال فجر اليوم عبر الخطوط الاثيوبية للعاصمة العاجية ابيدجان لمواجهة نادي افريكا سبورت عصر الاحد القادم قوون قبل مغادرة البعثة التقت بالمدير الفني للفريق البرازيلي باولو كامبوس ومدير الكرة المكلف عبدالمهيمن الامين وعدد من لاعبي الفريق حيث تحدثوا عن طموحاتهم ودوافعهم الكبيرة ليس بالعودة بنتيجة ايجابية فقط بل بحسم التأهل من ابيدجان وقد تلمست قوون مدي الاصرار والعزيمة والجدية في حديث مسئولي ولاعبي الهلال الذين يحدوهم امل كبير بالعودة بنتيجة جيدة تسهل مهمتهم في لقاء ام درمان بعد اسبوعين.

لانقبل باقل من نقطة من ابيدجان

ذكر لاعب الهلال المقاتل منير امبدة بانهم عقدوا العزم علي ان لايرجعوا خاليي الوفاض من ابيدجان مؤكدا عزمهم الاكيد علي العودة بنقطة علي الاقل من معركة افريكا سبورت الصعبة.

اسعاد جماهير الهلال مسئوليتنا

اشاد وافد الهلال المتطور التاج ابراهيم بوقفة جماهير الفريق الصلبة خلف اللاعبين في كل الاوقات مؤكدا انهم من مسئوليتهم اسعاد الجماهير العاشقة لفريقها مشيرا الي انهم حاملين كل الطموحات والامال بالعودة بنتيجة مشرفة في ملحمة افريكا سبورت التي اعتبرها صعبة ولكنها ليست بالمستحيلة.

ذاهبون لتكملة مسيرتنا الافريقية وشعارنا التغلب على كل الظروف

اوضح حارس الهلال الشاب عبدالرحمن الدعيع بانهم ذاهبون لابيدجان لتكملة مسيرة الفريق التي توقفت لشئ غير مفهوم للجميع وابان بان المسيرة بدات منذ مباراة اياب مازيمبي بالكنغو وافاد بانها ستكتمل باذن الله بالعودة بالثلاث نقاط من ساحل العاج واشار الي انهم سيغادرون الي ابيدجان بشعار التغلب على كل الظروف وابان بانه حاليا لاصوت يعلو فوق صوت الهلال واكد علي تاجيل كل الهنات التي تعترض مسيرة الازرق الي مابعد التفرغ من الملف الوطني الخارجي.

مباراة اهلي مدني عنوان مدي جاهزية الهلال

اشار السيد عبدالمهيمن الامين مدير الكرة بالهلال الذي بذل مجهودات مقدرة وجبارة في الفترة الماضية الي ان المباراة الجيدة والرائعة التي نفذ فيها لاعبو الازرق المطلوب من قبل جهازهم الفني هي عنوان جاهزية الهلال لمباراة افريكا اسبورت وذكر ان المباراة تعكس المجهود الذي بذله الجهاز الفني واللاعبون خلال الفترة الماضية حتي يصل الفريق لهذا المستوي المرضي.

رغبة وطموح اللاعبين ستقود الفريق للتأهل

اكد المدير الفني للهلال علي اطمئنانه بوصول الفريق للجاهزية الفنية بنسبة 50% ولكنه اكد ان رغبة وطموح وامال لاعبي الفريق وحبهم لشعار ناديهم تصل جاهزية اللاعبين لنسبة 100% واشار الي انه عمد لاشراك معظم عناصر الفريق في مباراة الاهلي مدني التحضيرية بغية الوصول للتشكيل النهائي الذي سيخوض به المباراة وابان بانه لن يركن لطريقة لعب معينة بل ستكون طريقة لعبه حسب قوة الاندية التي سيجابهها.

تعاهد على تحدي الصعاب

قال مدافع الهلال المتميز العائد بقوة سامي عبدالله انهم سيبذلون الغالي والنفيس من اجل رفعة وسمو الهلال وادخال البهجة والسرور في نفوس جماهيره الوفية واكد سامي بانهم كلاعبين تعاهدوا علي تحدي الصعاب من اجل ان يظل الهلال صديقا دائما لمنصات التتويج.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        اللهم انصر الاهلة في ابي ديجان نصراً عزيزاً يارب الدعوات مهداء من جماهير الهلال
        بقريه اللقيد /النيل الابيض

        الرد
      2. 2

        :lool: 😎 استقبال خرافي من الجماهير التي ظلت تهتف باسمه طوال زمن المران… هذا هو سبب (دلع) اللاعب …. وكل اللاعبين … (استقبال خرافى) كانه حرر (بلد) .. اهلا بعودة اللاعب ونتمنى ان يعود لمستواه فى اقرب وقت ممكن ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس