كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وسائل الاعلام المصرية تشعل مبكرا المواجهة المرتقبة بين الهلال والاسماعيلي



شارك الموضوع :

اهتمت القنوات الفضائية المصرية ووسائط الاعلام مبكرا بالمواجهة الافريقية بين هلا ل السودان والاسماعيلي في دور الـ 16 لبطولة الاندية الافريقية الابطال بعد ان تخطي الهلال افريكا سبورت العاجي والاسماعيلي الذي تخطي بطل جزيرة ريونيون 3/2 بمجموع المباراتين حيث وجه طاهر ابو زيد محلل قناة النيل للرياضة تحذيرات شديدة اللهجة للاسماعيلي واكد بان الهلال سوف يسبب متاعب جاهدة للدراويش وسيكون بعبعا خطيرا ومخيفا في طريقهم لدوري المجموعات وطالب الاسماعيلي بالعمل الجاد لان تخطي الهلال يتطلب عملا كبيرا واشاد بالهلال لتخطيه افريكا سبورت وتحدث طارق رضوان بقناة النيل للرياضة في برنامج ـ ملاعب افريقية ـ وحذر ايضا الاسماعيلي مؤكد بان الطريق لدوري المجموعات للدراويش سوف يكون مليئا بالاشواك وان الهلال صاحب خبرة كبيرة ويصل لدوري المجموعات بطريقة متكررة ومتواصلة وحقق نتائج جيدة مع الاهلي وحرس الحدود.

ومن ناحي اخري قال مدرب المريخ الاسبق محمد عمر لقناة مورقن اسبورت ان الهلال والاسماعيلي مواجهة عربية وافريقية من العيار الثقيل ويصعب التكهن بالفريق الذي سيصعد محذرا من الهلال السوداني.

وعلي صعيد متصل يستضيف ابراهيم حجازي في برنامجه ـ دائرة الضوء ـ الكابتن محمود سعد مدرب المريخ السابق للحديث حول نتائج الاندية المصرية افريقيا وعلي راسها مباراة الهلال والاسماعيلي.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ونحن بدورنا نحذر الهلال من الإسماعيلي بعدم النوم على الخط بعد المبارة الكبيرة التي قدمها أمام افريكا سبورت ، فعليه بذل المزيد والمزيد لسحق الاسماعيلي في عقر داره قبل داره(ام درمان).

        الرد
      2. 2

        سأل الله ان يكفينا شر ابراهيم حجازي وامثاله هذا العجوز المتصابي

        افضل له ان يشوف له برش وابريق قبل ان ياخذه هادم اللذات

        الرد
      3. 3

        😎 😎 الاسماعياى ليس بأفضل من افريكا سبورت … ولكن خطورة الامر تكمن لو ان الهلال استهان بالخصم …. أو ركب لاعبيه الغرور والاستهتار بعد مباراة دور ال 32 الذين قدموا فيها مباراة كبيرة (مباراة الرد) والتى اهلتهم الى دور ال 16 .. من الآن البحث عن لاعب يقدم نفس عطاء اللاعب (خليفة) ولاعب يجيد استثمار انصاف الفرص فى خط الهجوم … وعد ذلك ـ ان شاء الله ـ الهلال الى دور المجموعات .

        الرد
      4. 4

        ياناس ياجماعة لو سمعتوا كلامي ، الإعلام المصري المرئي ( الفضائيات ) والمقروء ( الصحافة ) لا تشغلوا بالكم بيهم كثير ، ولا تعطوهم حتى ” وجه ” وذلك حتى لا أظلم أحدا ، فبعد أحداث مباريات مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم الأخيره ، لانه هنالك الكثير من الحقائق التي تكشفت وكان أساسها التهويل والمبالغه والعصبيه ، وإذا سقنا نفسنا وراء هذه الأشياء فإنهم بالتأكيد سوف يثيرونا ويستفزونا ويرفعوا من ضغطنا وما في داعي لكل هذه الاشياء ، خلونا نقول عن المصريين بأنهم أخواننا وأشقاءنا أبناء النيل وخلاص .
        عماد الدين محمد الحسن عثمان أحمد أبوسبيب .

        الرد
      5. 5

        حمام لاقى حمام

        الرد
      6. 6

        يا ناس ما يخدعوكم بأن يقولوا كلامهم هذا لأنهم دائماً المصريين يقولوا العكس إياكم والتهاون يا فرقة الهلال إياكم إياكم والتهاون .. والإسماعيلي ليس بالفريق السهل وأنا أرى أنكم ليس بالسهل أن تتفوقوا عليهم وأعملوا ألف ألف حساب لا يخدعوكم .

        الرد
      7. 7

        والله انا مريخابى على السكين بس فى التنافس الخارجى بكون سودانى على السكين والله لمن اتاهل الامل كبرته حضرته المبارة كامله فى الرادى وكنت عايش على اعصابى وفى مبارات الهلال كنت بكبر مع كل قون اتمنى تاهل الهلال والمريخ والامل ويتحسن منتخبا انشاء الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس