كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يختتم تدريباته مساء اليوم بالاسرة



شارك الموضوع :

يختتم فريق الكرة بالمريخ تدريباته الجادة مساء اليوم بنادي الاسرة بالخرطوم2 ضمن استعدادات الفريق لمباراة الغد امام الاهلي الخرطومي في مسابقة دوري سوداني ون للممتاز الاسبوع السابع.

قلق يجري فحوصات طبية اليوم
اكد الجهاز الفني لنادي المريخ بان اللاعب بدر الدين قلق سوف يخضع اليوم لفحوصات طبية بعد ان تجددت اصابة اللاعب امام فريق الغزالة التشادي وقد خرج قلق مساء امس من التدريبات حيث خضع لبرنامج تاهيلي خاص من قبل الجهاز الطبي.

انتظم لاعبو المريخ عقب مران الفريق المسائي امس في معسكر مغلق بمنزل اللاعبين بالخرطوم 2 استعدادا لمباراة غدا امام الاهلي الخرطوم في دوري سوداني ون للممتاز.

عودة كاربوني للتدريبات

شهد تدريبات المريخ مساء امس عودة المدرب كاربوني للاشراف علي المران بعد ان تخلف امس الاول لاستقبال افراد اسرته القادمين من البرازيل.
مساعد مدرب المريخ يشارك في المران ويتالق
شارك مساعد مدرب المريخ رودويغو في تدريبات الفريق مساء امس وقد تالق في صناعة اللعب ونال الدرجة الكاملة حيث وجد الثناء من الجماهير

كاربوني يجتمع بالثلاثي
عقد المدرب كاربوني مساء امس وقبل تدريبات المريخ اجتماعا بالثلاثي بله جابر وقلق والنفطي كل علي حدة حيث تحدث كاربوني للثلاثي عن اهمية المرحلة المقبلةوطالبهم ببذل المزيد من العطاء والجهد حتي الترقي لدرجات اعلي.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        انا من المعجبين بعامود كبد الحقيقه لكاتبه مزمل ابو القاسم لنه يحتوى على مواد احلام وتخاريف وتشبيهات من خياله من بعض تشبيهاته شبه الترجى بالحمام ووضع الترجى مصيره باسان جورج والغزاله واحد اثيوبى والثانى تشادى ناهيك من انجازات الفرق وسمعتهم فى افريقيا دولهم من غير انجازات ولا سمعه ولا تصنيف يامزمل سيب الغرور المريخ فى خطر ويجب ان تعترف بذلك وتكتب فى مصلحت الفريق والكل يعترف بتواضع الفريق المريخ من اكثر الانديه مافى السودان وحسب فى افريقيا هو اكثر استقرار ومرصع بالنجوم لاكن مستوى المريخ لايرتفع لذلك ومن تشبيهاته شبه الفيل الايفورى بامفراكه وكلنا يعلم مكانت الانديه الافوريه فى افريقيا ومنتخب بلادهم واخير الدراويش تلاقى المداحين ونلتقى بعد المعارك الشرسه ونشوف من ثوف يصمد

        الرد
      2. 2

        يا جماعة الخير خلونا في المهم ؛ المهم هو تجاوز عقبة فريق الترجي التونسي على البطولة الأفريقية ؛ هاكم الشفرة : إقامة معسكر إعدادي جاد جدا لمباراتي الذهاب والإياب بكل من مصر أو الجزائر ( لا تذهبوا إلى ليبيا أو المغرب ) .
        عماد الدين محمد الحسن عثمان أحمد أبو سبيب .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس