كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الصحافة المصرية تكشف المفاوضات المتجددة لوالى المريخ مع حسنى عبد ربه والحضرى



شارك الموضوع :

دخل السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ في مفاوضات جادة مع المهندس نصر ابوالحسن رئيس الاسماعيلي لضم عصام الحضري حارس مرمي مصر والاسماعيلي وحسني عبد ربه نجم الفريق الذي تنتهي فترة اعارته لنادي اهلي دبي بنهاية الموسم .

الجدير بالذكر ان نادي المريخ سبق ان طلب ضم الحضري في الفترة الماضية واختلف الطرفان علي المقابل المادي.

ومن ناحية اخري وضع مسئولو الاهلي القاهري خطة متكاملة لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب حسني عبدربه لاعب الاسماعيلي بعد قضاء فترة الاعارة ووافق اللاعب علي طلب الاهلي القاهري ولكنه ربطه بتلبية شروطه المالية وسبق ان تراجع الاهلي عن صفقة عبد ربه في الفترة الماضية بسبب مغالاة اللاعب في المطالب المالية والتي تصل الي 5 ملايين جنيه مصري في الموسم.

والاسباب الوجيه التي تراجع الاهلي ان ابوتريكة النجم الاول لا يتقاضي اكثر من ثلاثة ملايين في الموسم ولكن في هذا الموسم تمسك الاهلي بمبدأ التفاوض مع حسني عبدربه بعد تراجع مستوي ابوتريكة واحمد حسن.

وتورد قوون ان الاهلي سبق ان فاوض وكيل اللاعب وارغو ولكن دخول نادي المريخ الذي رفع سعره جعل ان ينسحب من الصفقة وحتي الان وارغو لم يؤد ما يوازي المبلغ الذي استلمه.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        :lool: :lool: اللاعبان (الحضري وحسنى) فى نظرى … منتهيا الصلاحية … ولا يقركم نتيجة الهلال والاسماعيلى ….. الحضرى محظوظ ليس إلا …. لاحظوا المباريات التى يلعبها وآخرها مباراة الهلال … لم يتعرض لتهديف مباشر الا مرتين صد احدها وافلتت منه الثانية التى لم يتعامل معها كاريكا ….. ومالو محمد كمال وحافظ

        الرد
      2. 2

        حسني لن يضيف للمريخ شي والحضري ضيق الصدر وسئ المعامله مع الاحداث داخل الملعب خاصة عند الهزيمه

        الرد
      3. 3

        الحضري حقار ومتباهي واذا حضر للسودان سوف يسبب كارثة اذا استمر

        في غيه وصلفه لان شعب السودان لا يرضي الحقاره والاستفزاز

        الرد
      4. 4

        السيد جمال الوالى نشكر لك مجهوداتك وسعيك فى ان يكون المريخ فريق كبير ولكن بخصوص اللاعب حسنى ارجوا ان تعيد النظر وان تدرس الموضوع من كل جوانبه حسنى لن يفيد المريخ لوجود لاعبين فى المريخ يجيدون اللعب فى خانة الاتكاز والمريخ اكثر الفريق يوجد لديه لاعبين فى هذه الخانه والشى الثانى لن يستفيد المريخ من لاعب عربى والدليل كثير وحتى النفطى لن يفيد المريخ والايام سوف تثبت ذلك المريخ ربما يحتاج للحضرى لامور كثير اول هذه الامور خبرته ليستفيد الحراس منه وسوف يستفيد الحراس خصوصا لاعب السنيه على الاقل سوف يكتسب الثقه التى يتمتع بها الحضرى الفرق بين الحراس والحضرى الحضرى يقف فى مرماه بثقه لذلك يجيد ارجوا ان تسعى بالمبلغ الذى سوف تدفعه لشراء حسنى فى شراء مهاجم لان المريخ يحتاج لمهاجم وحارس مرمى ومدافع فقط مع فائق احترامى لك ولمجهوداتك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس