كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هجوم الهلال رسب في امتحان الحضري



شارك الموضوع :

سبق وان حذرنا مهاجمي الهلال من خطورة الحارس المخضرم عصام الحضري وطالبناهم بعدم الاستهانة به قبل خمسة ايام من موعد

اللقاء وطلبنا ان لا يتعاملوا معه كما تعاملوا مع حارس الامل العطبراوي وقد فشل مهاجمي الهلال في الامتحان وفاز الحضري الذي مثل اكثر من خمسين في المية من قوة فريقه حيث كان حارسا مميزا ومدافعا قويا ولاعب وسط ممول بدليل ان الهدف الذي احرزه حمص جاء من كرة ارسلها الحضري نفسه.

نامت جماهير الهلال وتوسدت الحزن جراء الهزيمة القاتلة التي اصابت الجميع في مقتل وقد تاكد من خلال مجريات المباراة ان السبب الرئيسي في هذه الهزيمة هو المدرب كامبوس الذي لم يضف جديدا منذ ان تولي مهمة التدريب حيث لم نر شكلا ولا طريقة لعب واضحة ولا حتي تشكيلة ثابتة.

منذ ان جاء كامبوس ضاعت خطورة اخطر مهاجمي الهلال اين امبيلي الذي كان يهز الارض تحت اقدام اقوي المدافعين ابان فترة المدرب السابق دو سانتوس الذي تميز علي مواطنه كامبوس بان الفريق كان يحرز العديد من الاهداف ولا يخسر.

لماذا يصر مجلس الهلال علي بقاء كامبوس رغم ان هذا المدرب اصبح خروج الفريق من البطولة علي يده قاب قوسين او ادني وحتي بطولة الممتاز اصبحت بعيدة عن الهلال.

شارك الهلال امام الاسماعيلي بثلاثة عشر لاعبا لم يفعلوا ما فعله الحضري وحده حيث كان قائدا بحق وحقيقة كنا نتمني ان يكون لاعبي الهلال علي قدر المسئولية خاصة والحضري قد استفزهم وتحداهم رغم ذلك فشلوا في ايقاعه وهز شباكه.

الهلال سادتي في حاجة ماسة لمدرب جديد له تطلعات وامال مثلما كان ريكاردو عندما تولي تدريب الهلال فكامبوس لا طموح له ولا هدف غير استلام مرتباته اول باول.

امام الهلال مواجهة مهمة امام الاسماعيلي تقام بالاسماعيلية تحتاج لمضاعفة الجهود والعمل بقوة فهذه المباراة لو اديت بشكل جيد يستطيع الفريق ان يصعد لدور المجموعات.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        :lool: :lool: :lool: لا هذا ولا ذاك ….. لاعبى الهلال كانوا متوترين ….. والحضرى لم يجد من يسدد عليه باتقان …. الهلال لم يكن الا بسادومبا والمعز …. والباقين جنائز … والمدرب تأخر كثيرا فى تغيير (كاريكا) … ولم يغير (هيثم) الفاقد لشهية المباريات … ولو لعب الهلال اما الشجرة بهذا المستوى لخسر بأكثر من هدف …. اين روح مباراة افريكا اسبورت … وروح مباراة الرد امام مازمبى ؟؟؟؟ غابت الروح القتالية تماما باستثناء البعض … الهلال فى حاجة لتدعيم المقدمة بمهاجم قناص وصريح ولاعب وسط (ممول) فى حالة استمرار (هيثم) على هذا الحال … ومدافع بجانب ديمبا .. وباك شمال .. عموما مبروك للاسماعيلى الفوز الغير مستحق … وربنا يعوض الهلال فى مباراة الرد شرط عودة الروح …..

        الرد
      2. 2

        شوفوا شتل ناس قوون..الحضري ولا التحكيم الهجين؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس