كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الوالي يتحدث من عاصمة الضباب وعملية لاكرم الهادي بالقاهرة



شارك الموضوع :

عقدت لجنة الكرة بنادي المريخ اجتماعا طارئا ظهر امس بالمكتب التنفيذي بالخرطوم 2 برئاسة سعادة الفريق عبدالله حسن عيسي
والكابتن عادل ابوجريشة والكابتن عبدالرحمن زيدان ومحمد جعفر قريش الامين العام وناقشت اللجنة باستفاضة عملية الاحلال والابدال بالفريق وامنت علي توصيات رئيس اللجنة جمال الوالي الموجود بعاصمة الضباب وما تم من اتصالات بخصوص اعارة الثنائي احمد الباشا بعد تقدمه بطلب رسمي بذلك والنيجيري استيفن وارغو للاستفادة من خانته بالتعاقد مع مهاجم اجنبي بجانب التأمين على اخلاء خانة النيجيري كلتشي اوسونوا حتى نهاية الموسم عقب الاتفاق الذي تم بين اللاعب ورئيس النادي واللجنة. كما امنت اللجنة علي التعاقد مع الثنائي التونسي هيثم المرابط والمغربي عبدالكريم الدافي بجانب التأمين علي التعاقد مع مهاجم اجنبي بحسب توصية المدير الفني ومهاجم وطني وتكثيف الاتصالات لانهاء صفقة ثنائي المقدمة الاجنبي والوطني كما ارجأت اللجنة مناقشة اكمال الخانات السنية للاجتماع القادم.

انباء عن مفاوضات المصري عمرو زكي
والي المريخ يتحدث لقوون من عاصمة الضباب حول تطورات التسجيلات

انباء قوية ترددت مساء امس عن اقتراب المريخ من التعاقد مع المصري عمرو زكي نجم الزمالك المصري وويجان الانجليزي الموجود بالعاصمة البريطانية لندن وذلك علي سبيل الاعارة للتسجيلات التكميلية «قوون» هاتفت رئيس المريخ الموجود هناك ونفى هذا الحديث مؤكدا بان الخيارات متاحة ومفتوحة للتعاقد مع مهاجم هداف حسب حاجة الفريق وقال الوالي اننا نسابق الزمن لحسم هذا الملف الا اننا لم نصل لاتفاق نهائي مع اي لاعب في هذا الخصوص

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        جمال الوالى يلعب بفلوس الغلابه ويشترى اللاعبين بالملايين التى لو صرفها لعلاج المرضى والمحتاجين الذين يرقدون فى سرائر المرض ولا يجدون حق العلاج كان أفضل من تبذيرها فى أمر لا يفيد السودان فى شىء. وهنا نسأل جمال الوالى والقائمين على امر الرياضة: ماذا حققت المنتخبات السودانية حتى الآن لكى نصرف عليها كل هذا الصرف البذخى فهو كمن ينفخ فى قربة مقدودة. إتقوا الله فينا يا ولاة الأمر؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس