سياسية

جمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية تكرم السفير احمد يوسف


تشارك جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية في كرنفال وداع نائب رئيس البعثة الدبلوماسية بسفارة السودان بالرياض سعادة السفير احمد يوسف محمد والذي تنظمه رابطة الإعلاميين السودانيين يوم الجمعة المقبل بفندق الخزامي بالرياض .
وقال رئيس الجمعية أسامة الوديع أن تكريم هذا الرمز الدبلوماسي يأتي انطلاقا من دور الجمعية في الاحتفاءبالشخصيات الوطنية الذين تركوا بصمات واضحة في خارطة العمل العام والشعبي وخلدوا أسمائهم بانجازاتهم وإخلاصهم من اجل خدمة وطنهم وشعبهم.
وأكد أن المحتفى سيظل اسمه خالدا في أذهان الجالية السودانية بعموم المملكة نظرا لدوره المشهود في معالجة قضاياها ومشاركته الفاعلة في المناسبات الرسمية والاجتماعية طيلة سنوات خدمته العامرة بالعطاء الأمر الذي انعكس إيجابا في تعزيز مفاهيم الدبلوماسية الشعبية من خلال إزالة الحواجز وتقريب المسافة بين القيادة والقاعدة.
وأوضح الوديع أن مثل هذه المناسبة تشكل في حد ذاتها لوحة وطنية تجسد قوة التلاحم بين السودانيين قيادة وشعبا إضافة إلى كونها تعد تكريما للسفارة السودانية بالرياض وتقديرا للدور الكبير الذي يضطلع به الدبلوماسي السوداني في دول المهجر.

الرياض : لطفي عبد الحفيظ