كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سوار يُشيد بالمنتخب ويعلن الدعم لمسيرته والسكرتير يؤكد التعاقد الرسمي مع مازدا



شارك الموضوع :

في الوقت الذي تصل فيه بعثة المنتخب الاولمبى ظهراً في جيبوتي بعد التعادل السلبي مع المنتخب الصومالي تعود الى الخرطوم مساء اليوم «الثلاثاء» بعثة منتخبنا الوطني الظافرة قادمة من غانا التي نجح خلالها صقور الجديان في احراج محترفي الدوريات الاوروبية بمنتخب النجوم السوداء وظفروا بنقطة غالية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي..
* وينتظر ان تجد بعثة منتخبنا استقبالات حاشدة بمطار الخرطوم حيث يتوقع احتشاد جماهيرى كبير بجانب قيادة الحركة الرياضية بالبلاد.. وكان الاستاذ مجدى شمس الدين سكرتير الاتحاد الرياضي قد اشاد بأداء صقور الجديان في المباراة وقال انهم كانوا عند حسن الظن بهم واداوا المباراة بروح قتالية عالية.. واشار الى ان الاتحاد سيتعاقد رسمياً مع مازدا عقب عودة البعثة مباشرة وذلك حسب قرار مجلس ادارة الاتحاد..
* اما المدرب مازدا فقد ذكر عقب المباراة انهم ادوا المباراة بروح متوازنة وانهم كانوا الاقرب للفوز لولا سوء الطالع الذى لازم المهاجم مدثر كاريكا الذى وجد اكثر من فرصة سانحة للتسجيل.. وسوف تصل بعثة المنتخب عبر طائرة الخطوط الجوية الكينية حيث ستصل الى نيروبى قادمة من اكرا في الساعات الأولى من فجر اليوم على ان تصل الخرطوم عند الثامنة و عشر دقائق من مساء اليوم..
أعرب الأستاذ حاج ماجد سوار وزير الشباب والرياضة، عن سعادته وجماهير الرياضة كافة بالنتيجة والمستوى المشرف لمنتخبنا الوطني في كوماسي، وقال إنّه تعادلٌ بطعم الانتصار وأن صقور الجديان كانوا عند الكلمة والوعد الصادق وعند حُسن الظن بهم فقدموا عرضاً كروياً رائعاً أسعد الشعب السوداني كله.. وإن هذه النتيجة التي جاءت أمام نجوم ومحترفي الكرة الأوروبية هي عنوان جديد للثقة وخطوة شجاعة وقوية لاستعادة أمجادنا الكروية وإعلاء لإسم السودان في سماء الكرة الأفريقية، وأضاف بأن ما تحقق قد أعاد الثقة الى المنتخب وجماهير الكرة السودانية وكل الحادبين عليها.
وحَيّا سيادته، المنتخب وأبطال بعثة النصر بجهازه الفني والإداري والاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم برئاسة الدكتور معتصم جعفر، مؤكداً بأنه ووزارته سيكونا أكثر دعماً وسنداً لهذا المنتخب حتى يحقق الأمل المنشود.

الراي العام

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        تاني مــازدا …؟؟؟ الفريق الوطني محتاج لشخص يجيد فن الكورة ، ويعرف معني للمنافسة الدولية، مازدا .. لا ينفع للفريق الوطني .. مهما كان نتائج الفريق الآن .
        لا يغرنكم .. مازدا ضعيف وهذه حالة كل الإدارين في السودان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس