كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فئات الدخول 20-40-60 100 ضوابط أمنية مشددة لمباراة الهلال والصفاقصي في إياب الكونفدرالية



شارك الموضوع :

عقدت اللجنة المنظمة لمباراة الهلال السوداني والصفاقصي التونسي في إياب مرحلة نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية إجتماعاً ظهر أمس برئاسة الأستاذ الطريفي الصديق نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم وبمشاركة الأجهزة الأمنية المختلفة وديوان المراجع العام والهيئة القومية للكهرباء وديوان الضرائب وأمنت اللجنة علي إجراءات أمنية مشددة بتفتيش شخصي دقيق للجمهور في بوابات الدخول كما ضوابط مشددة للمباراة بمنع إستخدام الألعاب النارية وألعاب الليزر ومنع دخول الأطفال إلا عبر التذاكر وستفتح الأبواب لدخول الجمهور منذ الساعة الثانية ظهراً وإيقاف جميع البطاقات الإكرامية عدا الإعلام الرياضي والذي ستستخرج لهم بطاقات دخول خاصة بهم عبر خطابات رسمية من مؤسساتهم الصحفية.

كما حددت اللجنة فئات دخول المباراة على النحو التالي 20-40-60-100

بطاقات دخول الإعلاميين لمباراة الهلال والصفاقصي بخطابات رسمية

طلبت اللجنة المنظمة لمباراة الهلال السوداني والصفاقصي التونسي في بطولة الكونفدرالية من الصحف السياسية والرياضية والإجتماعية مخاطبتها رسمياً لتحديد مناديبها لتغطية المباراة ومن ثم إستخراج بطاقات الدخول الخاصة بالمباراة في موعد أقصاه منتصف نهار غداً السبت ولن تستخرج بطاقات إلا عبر الخطابات الرسمية.

اللجنة المنظمة لديربي القمة تجتمع غداً

تعقد اللجنة المنظمة لمباراة القمة بين الهلال والمريخ علي نهائي بطولة الدوري الممتاز أول إجتماع لها يوم غد السبت بمباني الإتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) برئاسة الأستاذ أحمد الطريفي الصديق ويناقش الإجتماع الترتيبات الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        فئات الدخول العاليه يمكن ان توثر علي حجم الجماهير خاصه مع ظروف العيد والهلال في هذا المباره يحتاج الي جماهيره ..نرجو من اداره النادي الانتباه لهذا الامر

        الرد
      2. 2

        حرام استغلال المشجعين البسطاء والمغلوب على أمرهم وكمان يدخلوا من الساعة 3 – عز القيلولة ( المساطب الشعبية ) 20 جنيه جشع وأستغلال غير مبرر – وياريت المشجعين الاضراب عن دخول المباراة والاكتفاء بمشاهدة المباراة عبر التلفاز مالم تخفض قيمة التذاكر – ليكون ذلك عبرة وعظة للاتحاد السوداني بعدم تكرار مثل هذا الاستغلال . والعشرين جنيه أكثر من يومية عامل . وياريت المشجع يكون واعى اآ كان انتمائه ومحاربة الجشع حفاظا على خقوقه من الضياع .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس