رياضية

المريخ يبحث عن معسكر جديد بالامارات واديس


كشف الكابتن عادل ابو جريشة رئيس بعثة المريخ في تصريحات صحفية من فندق موفمبيك بستة اكتوبر عن برنامج الفريق الاعدادي.
المتبقي من مرحلة التحضيرات واكد ابو جريشة بان الفريق سوف يخوض اولي تجاربه التحضيرية امام منتخب الاعلاميين يوم الاثنين القادم واكد ايضا علي خوض مباراة ثانية يوم الجمعة القادم الموافق الثامن والعشرين من يناير امام احد اندية الاولي قبل التوجه للخرطوم مساء السبت حيث تم الحجز للفريق فجر الاحد القادم وكشف ابو جريشة عن بحثهم عن العديد من الخيارات لاقامة المعسكر التحضيري الثالث والاخير باي من العاصمة الاثيوبية اديس ابابا او الامارات العربية المتحدة واضاف ابو جريشة معلقا علي قرار المحكمة الفيدرالية بسويسرا بخصوص حارس الفريق عصام الحضري مؤكدا علي ما جاء في حديث رئيس النادي بان القرار لا يعني المريخ في شئ والقرار يعني نادي سيون وان الثاني عشر من فبراير سوف يشارك الحضري بصورة رسمية مع الفرقة الحمراء.

الاهلي المصري يبعد الليبيري فرانسيس من القائمة الافريقية

قام المدير الفني للنادي الاهلي المصري البرتغالي مانويل جوزيه بابعاد الليبيري فرانسيس والذي كشف الجهاز الفني للمريخ بقيادة البدري بنيته للتعاقد معه وقد خلت القائمة الرئيسية التي ارسلها الاهلي للكاف من اسمه مما يفتح المجال للمريخ لضمه.

واشار ابو جريشة بانه جلس مع الحضري وجدد لهم بان المريخ لن يدفع مليما وان النادي المعني هو سيون.

صحيفة قوون


تعليق واحد

  1. ترك مشاطيب الهلال=المريخ يجرى وراء مشاطيب الاهلى =نعم لهذا التطور =واتمنى للمريخ بقيادة البدرى والحضرى وباقى الخردة الجاية انو ينافس فى الممتاز على الثالث والرابع =هلالابى غيور على المريخ