كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

العجب ينقذ المريخ برأسية في تجربة التحدي والغاء مفاجئ لمباراة سرت والبعثة تعود الاثنين القادم



شارك الموضوع :

حول المريخ تأخره بهدف نظيف الي تعادل غال امام مضيفه فريق التحدي الليبي في ثاني تجاربه الاعدادية بمعسكر الجماهيرية الليبية من خلال اللقاء الذي استضافه ملعب المناضل هوغو شافيز مساء امس.

وتقدم اصحاب الارض بهدف السبق في الدقيقة الخامسة من انطلاقة الشوط الثاني من صاروخ سكن سقف المرمي الخاص بحارس مرمي المريخ عصام الحضري الذي فشلت كل محاولاته لابعاد الكرة الصاروخية التي ارسلها المحترف الغاني فرانسيس.
وعقب هذا الهدف قاد المريخ هجمات مكثفة علي مرمي الهادي حارس مرمي فريق التحدي الليبي سعيا لادراك التعادل الا ان الشفقة والتسرع في ختام الهجمة حالت دون ان يحرز المريخ هدفه التعادلي في وقت مبكر لكن سرعان ما دانت السيطرة للمريخ من خلال التوازن ما بين الدفاع والوسط لترتفع حرارة المباراة بالسرعة والقوة رغم ان فريق التحدي كان الفريق الاكثر تنظيما واستحواذا علي الكرة فيما اعتمد المريخ علي الهجمات المرتدة.
حيث شهدت الدقيقة العاشرة اول تهديفة نفذها المحترف النيجيري كلتشي الا ان تهديفته علت العارضة ليتواصل الاداء سجالا هجمة هنا واخري هناك حتي احتسب حكم المباراة الليبي يحي الرويشي مخالفة لصالح المريخ علي راس خط 18 والتي شهدت احداثا مثيرة عندما تحرك الحائط البشري اكثر من مرة ليشهر الحكم البطاقة الحمراء لنجم المريخ عاصم عابدين بعد نيله الكرت الاصفر الثاني بسبب احتجاجه لينفذ العجب المخالفة لتصطدم كرته باحد المدافعين وتتحول الي ركنية نفذها الثنائي نجم الدين وموسي الزومة الذي حول الكرة عكسية لفيصل العجب الذي استطاع ان يحرز هدف التعادل بضربة رأسية محكمة حتي اعلن الحكم يحي الرويشي عن نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل في واحدة من اقوي واشرس المباريات.
تشكيلة المريخ

لعب المريخ مباراة التحدي بالامس بتشكيلة ضمت الحارس عصام الحضري، باسكال، موسي الزومة، نجم الدين، عاصم عابدين، محمد مقدم، حسن جزيرة، محمد شمس الفلاح، سعيد السعودي، الدافي، فيصل العجب، كلتشي، هنو وساكواها.

تشكيلة التحدي

لعب لفريق التحدي الليبي الهادي دقيل في حراسة المرمي، مراد رفع، محسن بالا، محمد المهدي، ابو بكر محمد، شيك شريف ، الغاني فرانسيس، عمر العلم، عماد الدهماني، يعقوب عبد الله، هاني ابراهيم.

محمد شمس الفلاح نجما للمباراة

استطاع نجم المريخ محمد شمس الفلاح ان يتوج نجما للمباراة بعد المستوي الفني الذي ظهر به في لقاء الامس بعد دخوله بديلا لحسن جزيرة في شوط اللعب الثاني لينال اشادة الجهاز الفني والوفد الاعلامي المرافق للبعثة والذي قرر تحفيزه بمبلغ 150 دينارا ليبيا بواقع 30 دينار من كل اعلامي زميل يتم تسليمها للاعب نهار اليوم.

احتجاج مريخي عنيف علي حكم المباراة

شهدت المباراة احتجاجا مريخيا عنيفا علي حكم المباراة الليبي الرويشي بطرده للاعب الفريق عاصم عابدين بالبطاقة الحمراء بدون وجه حق الي جانب تحامله علي المريخ في اكثر من حالة.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        يا ناس النيلين حرام عليكم التحيز واضح .. المريخ لاعب مباراة اعدادية شنو الشماته الحاصله ليكم دي المباريات الاعدادية ممكن عادي الفريق ينهزم فيها او يتعادل و الا ما كان سموها اعدادية يا لخويات ……………….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس