كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

د. رياك قاي يقود الاجتماع التاريخي للجنة تكريم المنتخب المصري



شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]عقدت اللجنة القومية لتكريم المنتخب المصري اجتماعها الثاني نهار اليوم بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم 2 برئاسة دكتور رياك قاي مستشار رئيس الجمهورية وبحضور الاستاذ محمد الشيخ مدني والدكتور امين حسن عمر و الاستاذ هاشم هارون اضافة الي اعضاء اللجنة الممثلين للقطاعات المختلفة .
وقد قدم في الاجتماع تنويراً للترتيبات التي تمت خلال الايام الماضية وتم التأمين علي برنامج استقبال وتكريم المنتخب المصري الشقيق وتم الاعلان علي الشكل النهائي للبرنامج حيث سيمنح المنتخب المصري الحائز علي بطولة الامم الافريقية الابطال علي اوسمة الرياضة الذهبية من رئاسة الجمهورية كما سيمنح البطل حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري نجمة الانجاز من رئيس الجمهورية وذلك الي جانب حوافز مالية ستقدم لابطال افريقيا من رئاسة الجمهورية نظير الانجاز التاريخي الذي حققوه بالحصول علي لقب بطولة افريقيا عن جدارة في انتصار باهر وتشريف كبير لكرة القدم في وادي النيل وقررت اللجنة طباعة صور لتزين شوارع العاصمة لفخامة المشير عمر حسن احمد البشير رئيس جمهورية السودان وفخامة الرئيس حسني مبارك رئيس مصر .
كما تقرر طباعة صور المنتخب المصري البطل وتوزيعها في اماكن متفرقة من العاصمة ابان فترة الزيارة كما تقرر تقديم لوحة فاخرة من الابنوس والكريستال تحمل اسماء ابطال افريقيا ستقدم هدية من رئيس الجمهورية للمنتخب المصري .
وقد وجه سعادة وزير رئاسة الجمهورية الدعوة للاستاذ جمال مبارك نجل الرئيس المصري لحضور حفل التكريم المرتقب كضيف شرف الي جانب دعوات للعديد من الشخصيات السياسية والرياضية .
علي صعيد متصل تم الترتيب علي اقامة لقاء صحفي لفخامة المشير عمر حسن احمد البشير مع الوفد الاعلامي المصري كما سينعقد لقاء اعلامي موسع للجنة القومية لتكريم المنتخب المصري مع وسائل الاعلام المختلفة يوم الاحد المقبل .

صحيفة قوون[/ALIGN]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        المنتخب المصري حقق انجاز نعم ولكن لا يستحق التكريم من أعلى سلطة في البلاد لأنهم ما جايبين خبرنا في قنواتهم الرياضية الكتيرة دي أتمنى أشاهد برنامج واحد يتكلم عننا بحيادية وشفافية دون غرض أو مرض أو تشفي أو سخرية:mad: 😡 😡

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس