رياضية

توقيف البرير فجر امس بمطار الخرطوم ببلاغ من احد الفنادق


ردود افعال غاضبة لقرار توقيف البرير فجر امس بمطار الخرطوم ببلاغ من احد الفنادق .. استقالات جماعية لمجلس الهلال!

كشف السيد الامين البرير الكيماوي رئيس مجلس ادارة نادي الهلال في تصريحات خطيرة لقوون كرد فعل لقرار توقيفه ببلاغ من احد الفنادق امس الاول بمطار الخرطوم لحظة استقباله لبعثة الفريق الظافرة العائدة من العاصمة الانجولية لواندا مؤكدا بان الامر اضحي

يستدعي تدخل عاجل وسريع من السلطات بالدولة الوزير والوزير الولائي ووالي الخرطوم والمراجع العام ولا يستحمل الحلول الوسطية والجودية مؤكدا بان مجلسه سيتقدم باستقالة جماعية للمجلس الاعلي للشباب والرياضة لا رجعة فيه اذا لم يكن الامر واضح في طريقة التعامل مع الحلول والديون القديمة .

وقال انهم كمجلس تمكنوا من ايداع شيك معتمد للجهة المطالبة منوها ان دفع الالتزامات الحالية ليس مربط الفرس ولكنهم ياملون في حلول ناجعة خاصة ان الهلال مؤسسة جماهيرية والعمل تطوعي .

واشاد البرير بانضباط القسم الشمالي الذين تعاملوا مع عملية توقيفهم بصورة حضارية وخاصة جدا وتاسف لتقديم الاستقالة التي قال ان الوقت غير مناسب لتقديمها ولكن هلاليتهم ستجعلهم يقفون مع الهلال الكيان في كل الظروف والاوقات.

ومن جانبه قال الجنرال ابو مرين نائب الرئيس ان هناك جهات حاولت افساد فرحة التاهل لدور الـ 16 بتوقيف رئيس النادي البرير معروف لماذا يتم توقيفه لحظة نشوة الجماهير في الساعات الاولي من الصباح وابان ابو مرين ان ما تعرض له البرير هو نفس الظرف الذي مر به مجلس التسيير السابق وهو شخصيا واضاف ان العمل في الهلال طوعي وهناك التزامات هلالية يومية يجب ان تجد الدعم لدفع مسيرة الهلال وقال الجنرال ابو مرين انه في الاسبوع الماضي قام بتسوية مع الضرائب. موضحا ان المجلس شرع في التحضير لبعثة مدني لمباراة الاتحاد وتفاجا بان هناك مطالبات من الفندق الذي تقيم بعثة الهلال به علي الدوام واشار الي ان كل اعضاء المجلس استقالوا بما فيهم الكاروري المتواجد بالدمازين الذي قدم استقالته بالفاكس.

صحيفة قوون


تعليق واحد

  1. نفس العملية تمت في صلاح ادريس لكن بكل صراحة بعيدا عن الكورة والغباء الذي يمارسة بعض الاشخاص ظل رجل البوليس اداة او حاجة يستعمل للضرورة او لمكايدة او لفش غبن اتجاه شخص ما ضاعت هيبة القانون وثقة المواطن بنزاهة الناس يعني لو عندك ضهر تعمل ولو قتل اذا لم ينتبه كل من له ولاء لهذا الشعب والوطن والله نحن قريبا سوف ندخل في ماساة لا يعلم بها الا الله هذا عمل واضح بكثير من المؤسسات اذا مدير نقلوه او مسؤول تشوف القومة والقعدة اي منصب لازم فهمك يكون بانه كرسي حلاق تحلق وياتي غيرك فقعتوا مراراتنا بكثرة المحن استغفر الله

  2. تستاهلوا كورة شنو الطالعين فيها وجع مرض وهزائم وعايزين تاكلو حق الناس ادفع بس بلاش بطبطة ؟؟ يعني الفندق يخلي حقه؟؟ ما يكون في امر توقيف ليه كم يوم وفي كل مرة يجو البيت يقولا ليهم مافي ودي فرصتهم يضيعوها ؟؟