كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الخضر: المسجد سيكون مكاناً للعبادة وإدارة شؤون الحياة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]افتتح والي الخرطوم الدكتور عبد الرحمن الخضر أمس بأمبدة الحارة التاسعة مجمع خالد بن الواليد الإسلامي المتكامل الذي أنشأه رجل الأعمال عاطف عبد القادر على نفقته الخاصة، وذلك وسط حضور نوعي وكبير للقيادات الإسلامية السودانية والعربية.
وأكد الخضر أن نموذج مجمع خالد بن الوليد سيصبح المثال الذي تسعى الولاية الى تعميمه بالتنسيق مع الخيرين الذين صاروا يشيدون أعداداً مقدرة من المساجد والمجمعات الإسلامية، موضحًا أن النموذج الجديد سيكون، إلى جانب إقامة الصلاة وسائر العبادات الأخرى، مقرًا للجنة الشعبية بمهامها الجديدة في دورتها الحالية التي تم الاختيار فيها ولها بحرية تامة؛ كما سيلحق بالمسجد مكتب المعاون الإداري ومركز بسط الأمن الشامل. وأشار إلى أن ربط العبادة بالعمل من شأنه أن يجعل كل من يتم اختياره لأداء عمل عام يخاف الله في كل خطوة يخطوها وهو داخل المسجد.
وخاطب اللقاء عقب صلاة الجمعة كلٌّ من محمد حسن الجعفري معتمد محلية أمبدة ود. إسماعيل عثمان رئيس المركز العام لجماعة أنصار السنة المحمدية وأبو عمر ممثل اتحاد المستثمرين العرب والشيخ عبد الحي يوسف الداعية الإسلامي المعروف والشاب عاطف عبد القادر الذي أنشأ المجمع على نفقته الخاصة ليصبح من أكبر وأجمل المنارات الإسلامية بأمبدة.
الانتباهة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس