كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الحضري : أكملت مباراة الدور قبل النهائي بسيكافا وأنا مصاب .. ولن أشارك المباراة الاخيرة



شارك الموضوع :

قال اللاعب المصري المخضرم عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني، أنه تعرض للاصابة في لقاء فريقه السابق أمام سيمبا التنزاني ضمن مباريات الدور قبل النهائى لبطولة كأس “سيكافا” للأندية المقامة حاليا فى تنزانيا، والتى انتهت بهزيمة الفريق السودانى بالركلات الترجيحية.

وقال الحضري في تصريحات خاصة ل”موقع كووورة” عبر الهاتف من تنزانيا “شعرت بألم في العضلة الخلفية لساقي في نهاية الشوط الثاني، ولكني تحاملت على نفسي وأكملت المباراة لنهايتها بعدما امتدت للوقت الاضافي”.

وتابع “رغم الإصابة الا أنني ظهرت بشكل جيد خلال الوقت الاضافي، كما قدمت أداءا جيدا في ركلات الترجيح حيث تصديت لركلة ، وسجلت ركلة أخرى قمت بتسديدها بنفسي”.

وودع المريخ البطولة من الدور قبل النهائي عقب الهزيمة من سيمبا 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1.

من ناحية أخرى أكد الحضري أنه لن يشارك مع المريخ في مباراته المقبلة في البطولة لتحديد المركزين الثالث والرابع بسبب الاصابة.

وأوضح “طبيب الفريق أجرى كشفا طبيا على ساقي وقمت باجراء أشعة وأخبرني أنني مصاب بشد في العضلة الخلفية يحتاج للراحة لمدة أسبوع ولذلك لن أشارك في اللقاء المقبل”.


كووورة

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        فضيحتكم حا تكون بي جلاجل بالحارس الإحتياطي

        الرد
      2. 2

        تشارك ولا ماتشارك كلو واحد

        الرد
      3. 3

        ( كما قدمت أداءا جيدا فى ركلات الترجيح حيث تصديت لركلة, وسجلت ركلة أخرى قمت بتسديدها بنفسى) هذا ما ورد على لسان الحضرى _ على ذمة الصحيفة_ لو صدق هذا المقال فاقول للسيد الحضرى ان العالم اصبح قرية صغيرة ونحيطك علما باننا كنا شهودا على ما دار فى الملعب حيث انك لم تتصدى لركلة جزاء بل صدها القائم اللهم الا اذا كان القائم جزء منك,,,اليس كذلك ايها القراء الاعزاء حتى لا اكون ظلمت الراجل,, افيدونى من فضلكم ,,, ان تصد ضربة جزاء فذاك شرف لا تدعيه ولكنك فى هذه الضربات انت لم تصد اى منها و ارجوا الا تاكل بعقولن حلاوة.officer_00786@yahoo.com

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس