تقنية معلومات

إفتتاح أول مدرسة إلكترونية سودانية


[ALIGN=JUSTIFY]مع تطور وسائل الإتصال بالإنترنت وتوفر خدمته على نطاق واسع وسط جماهير الشعب السودانى أصبح لزاماً على المختصين فى مجال تطوير البرمجيات شحذ هِممهم والإتيان بأفضل ما لديهم من أجل الرقى بإنسان السودان، وإيماناً بأهمية هذه الشبكة العملاقة التي تقدم العلوم بكل يسر وسهولة لكل فرد في وقت مثالي تم إفتتاح مشروع أول مدرسة الكترونية موجهة للمقررات السودانية , والمشروع فى مرحلته الأولى يوفر نظام إمتحانات فورى فى شكل مسابقات مسليه تساعد الطالب فى مراجعة معلوماته وترسيخها. وقد رصدت إدارة المدرسة الإلكترونية جوائز تشجيعية للطلاب المتفوقون.. حيث يتم على نهاية كل شهر إختيار طالب فائز فى كل مادة. ويتم إختيار الطالب الفائز اوتوماتيكاً مع عرض قائمه لكل الطلاب الذين أحرزوا أعلى الدرجات.
ولم تنسى إدارة المدرسة أولياء الإمور فقد وفرت نظام متابعة لأداء الأبناء من خلال الموقع. إذ يستطيع ولى الأمر معرفة كل المعلومات التى تخص أبنائه من تحصيل أكاديمى وحضور وغياب وملاحظات إدارة المدرسة. وقد وفرت أيضاً إمكانية عرض السيرة الذاتية للأساتذة من أجل التعريف بمقدراتهم الأكاديمية وخبراتهم.

وللإيمان بضرورة تنمية المقدرات الإبداعيه للطلاب وفرت المدرسة ميزة نشر إبداعات الطلاب على الموقع. فبإمكان الطلاب المبدعين نشر إبداعاتهم القصصيه والشعريه والتشكيليه كما رصدت جوائز تشجيعيه للأعمال الفائزة.

الجدير بالذكر أن المدرسة قد تم تطويرها برمجياً من الصفر بأيدى سودانية خالصة.

للدخول للمدرسة الإلكترونية السودانية [/ALIGN]

تعليق واحد

  1. ماشاء الله تبارك الله وربنا يحفظ ويسدد خطا القائمين على هذا العمل الضخم. إنه فعلا فخر واعزاز للوطن الجميل ولنا نحن فى بلاد الغربه.

  2. المدرسة الالكترونية هي فكرتي انا منذ العام 2000 0 وان شاء الله سيشهد السودان في القريب العاجل مشروع التعليمالالكتروني المتكامل وتم تسجيله بحمد الله خدميا وتجاريا .
    الجدير بالذكر ان مشروعالمدرسة الالكترونية يشهد لي به مسؤلين رفيعي المستوي بالدولة ووزراء غرضت عليهم هذا المشروع من قبل سنوات وقريبا ستشهد الفضائيات عن هذا المشروع
    وقد عكفت علي انشاء الخلوة الالكترونية التي هي بنيات افكاري واحد افرع التعليم الالكتروني المتكامل بالسودان لوع بنية تحتية وتجربة عملية لهذا المشروع وتأكيد ان الانسان السوداني هو الانسان هو العبقري هو منبع الثقافة والتكنولوجيا والتطور الالكتروني وعملت بنفسي ميدانيا وبحمد الله وصلت الي ما ارنو اليه وتم تدريب الاطفال علي استخدام جهاز الكومبيوتر بجميع حيثياته والان بامكانكم ان تشاهدوا مالم تشاهدونه من قبل علي هذه الروابط
    وهنا تجد المرسة السوداية بالصورة والصوت ثم تنقل علي بقية الروابط
    http://www.mosharakah.com/vi/view/video/ktabEqVvlvQ/wwwecosd.html

    http://www.eco.sd/play.php?catsmktba=5620

    منتدي الخلوة الالكترونية

    http://www.eco.sd/forum/showthread.php?t=52
    و
    http://www.eco.sd/forum/showthread.php?t=98
    و
    http://www.eco.sd/images/cer2.jpg

    للدخول للمدرسة الالكترونية اضغط هنا

    تجد في هذا الرابط علي الاسف من ناحية اليمين مايكفي شهادته للعصر http://www.eco.sd
    ومن هنا كذلك http://www.eco.sd/forum/showthread.php?t=8
    وللمزيد من الاستفسارات يرجي زيارة موقع الخلوة الالكترونية http://www.eco.sd

    مع تحياتي
    الداعية الالكتروني
    محمد المصطفى محمد
    مؤسس مشروع التعليم الالكتروني المتكامل -مدير مشروع الخلوة الالكترونية
    مدير مؤسس منظمة الدعوة الالكترونية
    E-mail:eco@eco.sd

    مع المعذرة للقراء ان كانت هناك اخطاء مطبعية فالمقال كتبته علي عجل